الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  كورونا تحفز الإقبال على صناعة الديكور في قطر

كورونا تحفز الإقبال على صناعة الديكور في قطر

كورونا تحفز الإقبال 
على صناعة الديكور في قطر

الدوحة الوطن
أطلقت شركة ايكيا كتالوج عام 2021 خلال فعالية فريدة أقامتها عبر الإنترنت وانطلاقاً من إدراكها لأهمية المنزل في حياة كل فرد، استضافت ايكيا خلال حفل إطلاق الكتالوج الجديد أكثر من 2000 شخص لإجراء استطلاع مستقل بهدف التعرف أكثر على رغبات وتفضيلات العملاء في دولة قطر حول أسلوب الحياة في المنزل.
وقد كشف نحو نصف المشاركين في الاستطلاع من دولة قطر بأنهم باتوا يقضون وقتاً أطول في غرفة مختلفة خلال العام الحالي بسبب جائحة كورونا حيث يستخدم 41 % منهم غرف المعيشة للعمل من المنزل نتيجة إجراءات الإغلاق التي تم تطبيقها للحد من تفشي الجائحة. ومع التزام عدد كبير من الناس بالبقاء في منازلهم خلال فترة الإغلاق، أصبح ديكور المنزل أولوية لنسبة 47 % من الأشخاص خلال الأشهر الثلاثة الماضية وهو ما يعني أن جائحة كورونا حفزت الاقبال على صناعة الديكور في قطر واختار قرابة النصف منهم (48 %) إنفاق أموالهم على منازلهم بدلاً من ادخارها.
وقال فينود جايان، المدير العام الإقليمي لشركة ايكيا: «بعد مرور 70 عاماً على إطلاق كتالوج ايكيا، يهدف الإصدار الجديد لعام 2021 إلى إلهام الناس لاعتماد حياة أكثر صحةً واستدامةً في منازلهم، وهو أمر نلمس أهميته اليوم أكثر من أي وقت مضى. وفي رحلة الارتقاء بجودة الحياة في المنازل، تصنع الخطوات الصغيرة فارقاً كبيراً وملحوظاً. فسواءً كان التغيير إضافة كرسي مع مساند للذراعين أو سجادة أو نبتة في إناء أو مصباح، فهو كفيل بتعديل المزاج ومنحنا يوماً أفضل ونظرة أكثر تفاؤلاً وندرك الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها الكثيرون من سكان دولة قطر خلال هذه الفترة، لذلك حرصنا على تزويد الكتالوج بحلول تلائم كافة الميزانيات لمساعدة عملائنا على توفير المزيد من المساحة في منازلهم وإضفاء لمسات من التغيير على غرفهم المفضلة».

الصفحات