الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  تدشين تطبيق Vodafone My Book Qatar

تدشين تطبيق Vodafone My Book Qatar

تدشين تطبيق Vodafone My Book Qatar

في إطار جهودها المستمرة لتقديم أفضل الخدمات الرقمية في فئتها، أطلقت شركة فودافون قطر تطبيق Vodafone My Book Qatar الذي يمنح عملاء مسبقة الدفع والاشتراك الشهري إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 عرض «اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا» في أكثر من 500 من أشهر المحلات التجارية في قطر، وتشمل المطاعم (بما في ذلك الوجبات الجاهزة والتوصيل للمنازل)، والفنادق، ومدن الملاهي، والصحة واللياقة، والمنتجعات الصحية، والتسوّق وغير ذلك الكثير.
يُقدم التطبيق من خلال شراكة مع My Book Qatar، وهي إحدى الشركات القطرية الرائدة في مجال توفير حلول الولاء والمكافآت الرقمية.. ويُمكن لعملاء فودافون الحصول على هذه العروض من خلال علامة تبويب «أسلوب الحياة» في تطبيق MyVodafone أو عبر تطبيق Vodafone My Book Qatar المتاح على كل من منصة Android وiOS.
وعلى مدار سنوات عديدة، تجاوزت تقديمات باقات الهاتف الجوال من فودافون قطر الإنترنت ودقائق الاتصالات فقط، لتشمل مجموعة من خدمات الحياة الرقمية مع العلامات التجارية الرائدة في مجالات مثل الموسيقى، والتسوق، والسفر، والترفيه. ويعزز هذا العرض الأخير لتطبيق Vodafone My Book Qatar مكانة فودافون قطر كمزود رائد لأرقى أساليب الحياة الرقمية في الدولة.

الصفحات