الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo توفر جهاز الإنترنت الجوال NETGEAR Nighthawk M5

Ooredoo توفر جهاز الإنترنت الجوال NETGEAR Nighthawk M5

Ooredoo 
توفر جهاز الإنترنت 
الجوال NETGEAR Nighthawk M5

انطلاقاً من سعيها لتعزيز تجربة العملاء في خدمات 5G، أعلنت Ooredoo أنها من بين أوائل شركات اتصالات في المنطقة التي توفر للعملاء جهاز الإنترنت الجوال NETGEAR Nighthawk M5 المتطور والمتوافق مع تقنية 5G.
فمع الجهاز الجديد، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة البرودباند الجوال 5G بسرعات تنزيل مذهلة تصل إلى 3 غيغابت بالثانية، مع إمكانية توصيل لغاية 32 جهازًا في الوقت نفسه دون أن تتأثر السرعة أو الأداء.
ويتميز الجهاز ببطارية قوية تدوم طويلاً وشاشة لمس ذكية وخيارات الاستخدام الآمن، ويمكن للعملاء التحكم بالجهاز عبر الجوال باستخدام تطبيق NETGEAR الذي يمكن من خلاله عرض حالة الاتصال والإعدادات واستخدام البيانات من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما سيحصل العملاء الذين يشترون الجهاز من Ooredoo على ضعف نقاط نجوم.
وتعليقاً على توفير جهاز NETGEAR Nighthawk M5، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «تسعى Ooredoo جاهدة لمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أحدث جيل من تكنولوجيا الإنترنت الجوال مع تقنية 5G، لذا حرصنا على أن نكون من بين الأوائل على مستوى المنطقة في توفير هذا الجهاز المتطور لعملائنا. ولا شك أن هذه الأيام تشهد إقبالاً متزايداً على استخدام الإنترنت وخصوصاً لغايات العمل أو الدراسة عن بعد، وبالتالي فإن جهاز NETGEAR Nighthawk M5 يعد حلاً مثالياً مع المزايا القوية التي يوفرها والتي تمكن العملاء من توصيل عدة أجهزة بالإنترنت في وقت واحد وبسرعات فائقة مع منح العملاء مرونة الاستخدام للاعتماد على الجهاز كخيار بديل للإنترنت المنزلي، أو أثناء التنقل».

الصفحات