الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أندية الطائرة تجري فحص «كورونا»

أندية الطائرة تجري فحص «كورونا»

أندية الطائرة تجري فحص «كورونا»

كتب - عوض الكباشي
أنهت بالأمس أندية (العربي والأهلي والشرطة والخور) الفحص الطبي الأول للاعبين والجهازين الإداري والفني، وذلك في إطار الاستعدادات لاستكمال مباريات البطولة الوطنية الثالثة لرجال كرة الطائرة للموسم الحالي 2019-2020، لتقام خلال الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري.
وأجري الفحص الطبي للأندية الأربعة في صالة رياضة المرأة بـ «أسباير» في الفترة من 1:00 ـ 1:45، وفقاً للخطة العامة والبروتوكول الذي وضعه مؤسسة الاتحاد والمعتمد من قِبل وزارة الصحة العامة.
تجدر الإشارة إلى أن البروتوكول الذي تم وضعه يهدف إلى التقليل والسيطرة على مخاطر انتشار الفيروس بين عناصر الفريق واللاعبين أثناء العودة إلى التدريبات والمباريات واتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.
وكان الاتحاد القطري للكرة الطائرة أعلن عن تأجيل استكمال مباريات البطولة الوطنية الثالثة لرجال كرة الطائرة للموسم الحالي 2019-2020، لتقام خلال الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري على صالة اتحاد الطائرة بدلاً من الموعد السابق 10 إلى 14 سبتمبر الجاري، إلى جانب إلغاء استكمال بطولة الدوري العام لفئة الأمل (القسم الثاني) للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، واعتماد الأندية الفائزة حسب الترتيب الحالي الريان (الأول)، والخور (الثاني)، والغرافة (الثالث).

الصفحات