+ A
A -
أكد وليد الركراكي انه لا خيار لديهم غير تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، وهم يعرفون ان الفريق الايراني قادم من فوز فريق جيد، ولكنهم يعملون من أجل النقاط الثلاث.
وأضاف الركراكي: لا يوجد سهل في المباريات الحالية، ونعلم ان الجميع لديه الرغبة في تحقيق الفوز، وعلينا الآن ان نفوز ونحن مثل الجميع واثق ان لاعبي فريقي سيكونون في الموعد.
وحول جاهزية الثنائي ادميلسون وبوضيف قال: لا نعرف مدى جاهزيتهما ولكن سنعمل على ان يكونا متواجدين مع الفريق، ولكن لا نريد أي «أعذار»، وهما الأفضل في حال وجودهما، إلى جانب مادبو وبسام، ونريد التشكيلة كاملة ولكن لابد ان نبحث عن الأعذار وحتى لو اننا فقدنا عددا من اللاعبين.
وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي: لا أريد ان أتحدث عن التحكيم، ويجب ان نساعدهم ولكن للاسف التحكيم لم يكن بجانبنا خلال المواجهات السابقة.. وركلة الجزاء في المواجهة الأولى أمام الشارقة لم تكن «صحيحة» وتسببت في عودة الشارقة للعب والبحث عن التعادل.. وكذلك قرار طرد بنعطية في المباراة الثانية لم يكن موفقا، حدثت تلك الأمور الا اننا لن نتوقف وسنعمل بكل جدية من تحقيق الفوز.
وأوضح المغربي وليد الركراكي: ان دودو يتحسن في مستواه ويقدم مستويات راقية ولازلنا ننتظر منه الكثير خلال القادم، إلى جانب المعز والذي عاد للتسجيل خلال المباراتين الأخيرتين، واعتقد ان رامين وعلي عفيف قدما كذلك أداء جيدا وننتظر كذلك عودة ادميلسون لتقديم الإضافة للفريق في مواجهة اليوم وهو من اللاعبين الجيدين.
copy short url   نسخ
21/09/2020
257