+ A
A -
شدد يحيى محمدي مدرب نادي بيرسيبوليس الإيراني على أهمية مواجهة اليوم، وقال: هذه المباراة الخامسة لنا ونلعب أمام الدحيل وهو فريق يضم لاعبين متميزين ولياقتهم عالية ويسعون لتحقيق البطولة.
وأضاف خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: كل الفرق تريد التأهل للمرحلة النهائية، وهو حق مشروع، وبالنسبة لنا لدينا فريق جيد وقدم مستويات متميزة، مشيرا إلى أنهم رغم الضغوطات التي يعيشونها إلا أنهم يعملون من أجل الظفر بالنقاط الثلاث من أجل الذهاب بعيدا في البطولة.
وقــــــــــــــــــال مـحــمــــــدي: فــــــــــي المـباراة الأخيرة كان التركيز اقل ووجدنا الكثير من الفرص، ولكننا لم نحقق ما نرجوه في اللقاء، ونسعى من أجل المزيد من التركيز وتحقيق الأهداف خلال مواجهة اليوم.
وأشار إلى أن الفريق بدأ بمباراتين قبل الكورونا ورغم ان الفريق لم يقدم نتائج جيدة، الا انه وبعد الفيروس والعودة للعب بدأ الفريق يظهر بشكل مختلف بعد الاضافات الاخيرة، ولكن اؤكد ان ثقتي كبيرة في لاعبي فريقي خلال المواجهات المقبلة.
وختم مدرب بيرسيبوليس حديثه مشيدا بدولة قطر والاتحاد القطري للتطور الكبير في المنشآت ونتمنى له التوفيق في تنظيم بطولة كأس العالم.
copy short url   نسخ
21/09/2020
268