الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جائزة كرة القدم لـ «الهلال الأحمر» و«سبيتار»

جائزة كرة القدم لـ «الهلال الأحمر» و«سبيتار»

جائزة كرة القدم لـ «الهلال الأحمر» و«سبيتار»

كتب عوض الكباشي
قدم مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم جائزة كرة القدم للجميع للموسم 2019- 2020 للهلال الأحمر القطري وسبيتار تقديراً وعرفاناً لجهودهما المخلصة في استئناف النشاط الكروي.
حيث قام حسن ربيعة الكواري الأمين العام لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم، بتقديم الجائزة بحضور عبد الله القطان المدير التنفيذي للقطاع الطبي في الهلال الأحمر القطري.
كما قام حسن ربيعة الكواري الأمين العام، بتقديم نفس الجائزة لمستشفى سبيتار تقديراً لجهودهم المبذولة في استئناف النشاط الكروي في الموسم الماضي، بحضور خالد علي المولوي الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في سبيتار، وناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر.
وقال حسن ربيعة الكواري: «نقدر ونثمن تعاون الهلال الأحمر القطري واسبيتار مع الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر طوال الموسم بصفة عامة وخلال الفترة الماضية بصفة خاصة».
وحرص عبد الله القطان المدير التنفيذي للقطاع الطبي في الهلال الأحمر القطري على تقديم الشكر لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم على هذه المبادرة، وبدوره أشاد خالد علي المولوي الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في سبيتار بهذه المبادرة وباستمرار التعاون الناجح والتنسيق مع الاتحاد القطري ومؤسسة دوري نجوم قطر.

الصفحات