الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  حامد يقترب من «القطراوي»

حامد يقترب من «القطراوي»

حامد يقترب من «القطراوي»

كتب عوض الكباشي
علم «الوطن الرياضي» أن اللاعب حامد إسماعيل بات قريبا من اللعب لنادي قطر في الموسم الجديد، على الرغم ان اللاعب لديه عدد كبير من العروض، الا ان «القطراوي» يعتبر النادي الأقرب الذي سيكون هو وجهة اسماعيل المقبلة..
ويتوقع أن يمثل حامد إضافة قوية للفريق، الذي يسعى للظهور الجيد في دوري نجوم قطر، تحت قيادة المدرسة الوطنية الممثلة في المدرب يونس علي الذي حقق النقاط الثلاث لفريقه في اول ظهور له في دوري النجوم.
وكان نادي الريان أعلن تعاقده مع الظهير الأيمن حامد إسماعيل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادما من نادي السد، حتى نهاية الموسم الحالي من «دوري نجوم QNB».
وشارك إسماعيل فعليا مع الريان خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة، بعد انضمامه الرسمي لصفوف الفريق، بعد انتهاء عقد امتد لموسمين مع السد من 2018 وحتى 2020..ويعتبر إسماعيل من أكثر اللاعبين تميزا، في مركزه كظهير أيمن، سواء مع السد أو المنتخب العنابي وسبق أن لعب للريان على سبيل الإعارة، كما نشط أيضا في صفوف العربي، إلى جانب تألقه وتميزه مع نادي السد خلال السنوات الاخيرة وساهم مع النادي في الحصول على الكثير من الانجازات.
وكان اللاعب قد جدد عقده في بداية الموسم 2019 مع السد وتوج أفضل ظهير أيمن في الموسم ثم انضم للرهــيب وأكــمل معهــم الموسم الماضي.
ولم يكشف اسماعيل عن وجهته القادمة اعتباراً من الموسم الحالي إلا أن اللاعب سيوقع خلال الأيام المقبلة.
وقدم اللاعب موسماً جيداً مع السد قبل الانتقال لصفوف الرهيب وتوج مع الزعيم بالعديد من الإنجازات آخرها بلقب دوري نجوم QNB بعد غياب لخمسة مواسم في الموسم قبل الماضي، كما أسهم مع بقية زملائه في تتويج المنتخب الأول لكرة القدم بكأس آسيا عندما تواجد في صفوفه وتم ضمه في اللحظات الأخيرة وشارك في عدد من المباريات وسجل أحد أهداف العنابي في البطولة الآسيوية التاريخية.

الصفحات