+ A
A -
عقب انقضاء مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا وتحديدا ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وبعد الخسارة المفاجئة لفريق الدحيل وفوز بيرسيبوليس الإيراني تحول حال المجموعة وأصبحت الفرق الأربعة تمتلك حظوظها في التأهل بعد أن باتت النقاط قريبة من بعض، حيث ساهمت نتائج الجولة الرابعة في قلب معطيات المجموعة التي باتت الفرق الأربعة فيها تملك كامل الحظوظ في التأهل إلى الدور ثمن النهائي قبل جولتين من نهاية المنافسة، حيث يلتقي في الجولة المقبلة المقررة الإثنين 21 الجاري الدحيل مع بيرسبوليس، فيما يلتقي التعاون فريق الشارقة.. اما الجولة الأخيرة التي تقام الأربعاء 24 الشهر الجاري فتشهد مواجهة الدحيل مع التعاون، فيما يلتقي بيرسيبوليس مع الشارقة.
خطف بيرسبوليس الإيراني صدارة المجموعة الثالثة للنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بعدما جدد تفوقه على التعاون السعودي بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد المدينة التعليمية في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات للبطولة التي تستكمل حاليا في الدوحة بنظام التجمع.
وقبل الجولة الخامسة يتواجد الفريق الإيراني في الصدارة برصيد سبع نقاط ثم التعاون السعودي صاحب النقاط الست الذي يتقدم على الدحيل بفارق المواجهات المباشرة بعدما تساوى الفريقان في الرصيد، فيما يحتل الشارقة المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
copy short url   نسخ
20/09/2020
304