+ A
A -
أطلقت فودافون قطر ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة ذات التصميم الأنيق لأسلوب حياة يتميز بالنشاط بسعر 399 ريالا قطريا، وتتوفر الساعة الذكية الجديدة في متاجر فودافون المتواجدة في فيلاجيو ولاند مارك بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.
وتأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع شاشة AMOLED مربعة كبيرة مقاس 1.64 بوصة، ومع ما يقرب من 130 نمطًا رائعًا لوجه الساعة، وثلاثة ألوان أنيقة: الوردي والأخضر الفاتح والأسود الجرافيت.
وتم تزويد أحدث ساعة ذكية من هواوي ببطارية يمكن أن تدوم حتى 10 أيام، بالإضافة إلى ذلك تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية الشحن السريع من هواوي، حيث يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام العادي، بينما نصف ساعة فقط تشحن البطارية حتى 70 %.
وتعمل ساعة HUAWEI WATCH FIT على مراقبة صحة المستخدم وتتبعها ببيانات دقيقة في الوقت الفعلي، ويمكن للمستخدم أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة به بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي تراقب الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كذلك تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 على قياس جودة النوم، بما يشمل تتبع معدل نبضات القلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وتحليلات البيانات الضخمة. وأخيرًا، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل نبضات القلب، ويمكن لهذه الميزة مراقبة معدل نبضات القلب بشكل مستمر وسريع ودقيق.
وتأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع مجموعة من مميزات تتبع اللياقة البدنية التي توفر أسلوب حياة نشطة وجديدة، ويُعد المدرب الشخصي المتحرك مجرد واحدة من ميزات اللياقة البدنية الفريدة في ساعة HUAWEI WATCH FIT وتأتي الساعة الذكية مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة و44 تمرينًا قياسيًا مدمجًا، وتدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT 96 وضعًا للتمرين و11 وضعًا رياضيًا احترافيًا و85 وضعًا رياضيًا مجانيًا.
copy short url   نسخ
20/09/2020
2992