+ A
A -
أعلنت شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي عن توسيع شبكتها الطبية العالمية، انطلاقاً من حرصها على تقديم الأفضل لعملائها ولراحتهم في كافة معاملاتهم عبر شبكتها العالمية من مقدمي الرعاية الصحية، وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على نهج الشركة الذي يتركز على الاهتمام بعملائها والارتقاء بخدماتها.
وقال سالم بن خلف المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين «تستعد شركة كيو ال ام لانطلاقة كبيرة عبر تطوير منتجاتها لتلائم أكبر شريحة من جمهور العملاء، وبناء على ذلك فقد قمنا بتوسيع شبكتنا الطبية العالمية لتضم أكثر من 70 ألف مستشفى ومركزا طبيا حول العالم والقارات الخمس».
وكشف المناعي أن «تطوير الشبكة الطبية العالمية للشركة قد اكتمل في وقت سابق من هذا العام، ولكن تم تأجيل الإعلان عن ذلك بسبب جائحة كورونا وتوقف حركة السفرعالمياً، وبما أن القيود على حركة السفر قد بدأت بالرفع التدريجي فقد وجدنا أنه قد حان الوقت للإعلان عن الشبكة الجديدة والتي تعتبر من أكبر الشبكات الطبية في المنطقة والتي تنافس في حجمها وكفاءتها أهم شركات التأمين العالمية».
وأكد المناعي، حرص الشركة على توفير شبكة مزودي خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والانتشار الجغرافي بما يضمن سهولة الوصول اليها لتوفير خدمات الرعاية الصحية للعملاء في كل أنحاء العالم، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف التوسع عالمياً والدخول في أسواق جديدة ومن هذا المنطلق تقوم بإبرام عقود مباشرة مع مقدمي الخدمات على مستوى العالم في إطار استراتيجيتها للنمو.
وأضاف المناعي أن شركة كيو إل إم ستتواصل مع عملائها لتزويدهم بتفاصيل الشبكة الطبية العالمية في القريب العاجل حيث تعتبر شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي أكبر شركة تأمين صحي في دولة قطر والشركة الوحيدة المختصة والتي تقود قطاع التأمين الصحي عبر خدماتها المتطورة وبرامجها التأمينية المرنة والتي تناسب جميع شرائح المجتمع في دولة قطر.
وبالإشارة إلى قوة الشبكة الجديدة لشركة كيو إل إم فإنها تتميز بحجمها من حيث عدد مزودى الخدمات وإنتشارها على النطاق الجغرافى لتشمل جيع القارات وتحتوى الشبكة على المستشفيات الرئيسية والمستوصفات والعيادات والمراكز الطبية وعيادات الأسنان والعيون والصيدليات وغيرها حول العالم.
وتوفر الشركة مكتب مساعدة مع مندوب خاص في بعض الدول الرئيسية لدعم عملائها وتيسير إجراءات الدفع المباشر وعبر تطبيق الهاتف الجوال لتمكين عملائها من البحث عن مزود خدمة من قائمة شبكتها لمزودي الخدمات مع تفاصيل كاملة عن الأطباء وتخصصاتهم وكذلك خدمات تحديد المواقع عبر ال (جي بي اس).
copy short url   نسخ
20/09/2020
1903