الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «مشيرب» .. جديد دلوان في ليلة الأغنية

«مشيرب» .. جديد دلوان في ليلة الأغنية

«مشيرب» .. جديد دلوان في ليلة الأغنية

محمد مطر
أكد المطرب خالد دلوان استعداده لإطلاق أغنية جديدة تعكس الملامح السياحية المميزة لدولة قطر، إذ يعبر عن طريق كلمات الأغنية عن جمال وروعة بعض الأماكن السياحية بالدوحة، كدعوة منه للجنسيات الأخرى بزيارة قطر والاستمتاع بأجوائها المميزة.
وقال خالد دلوان إن الأغنية تحمل اسم «مشيرب»، موضحاً أنها لا تعكس فقط جمال مدينة مشيرب، ولكنها تتطرق للعديد من الأماكن السياحية الرائعة بالدوحة مثل سوق واقف وكتارا واللؤلؤة وغيرها من المناطق.
وأشار إلى أن الأغنية ليست وطنية أو سياحية ودعائية بالمعنى الدارج والمعروف، وإنما هي أغنية عاطفية، إذ يتلخص السيناريو الخاص بها في أنني ألتقي مصادفة بفتاة جميلة في أماكن متفرقة من الدوحة، وفي كل مكان من هذه الأماكن أجدها وأسرد خلال الأغنية موقفاً يحدث معي في هذا المكان، ويعبر هذا الموقف عن روعة وتميز هذا المكان.
وأوضح دلوان أن الأغنية ستصدر الشهر المقبل وبالتحديد في احتفالية «ليلة الأغنية القطرية» التي ينظمها مركز شؤون الموسيقى التابع لوزارة الثقافة والرياضة، والتي من خلالها سيحتفي صناع الموسيقى بالأغنية وروادها وصناع الموسيقى والأغنية بشكل عام في قطر.
وكان دلوان قد قدم أمس الأول أغنية يدافع بها عن القضية الفلسطينية وهي الأغنية التي لاقت إشادة، وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا بشكل كبير، وأبدع خالد دلوان في أغنيته التي طرحها عبر منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور من مختلف أنحاء العالم والمناصرون للقضية الفلسطينية، إذ انتشرت الأغنية عبر السوشيال ميديا وتداولها رواد مواقع التواصل بشكل ملحوظ ولافت.

الصفحات