+ A
A -
الوطنالدوحة
أكد وليد الركراكي مدرب فريق الدحيل أن فريقه واجه صعبة وبدأنا اللقاء بصورة مثالية وتمكنا من تسجيل التقدم، إلا أن الشارقة عاد للمباراة وعادل النتيجة ولكن تغيرت المواجهة بعد طرد اللاعب مهدي بن عطية وهو الذي يعتبر أفضل لاعبينا.. مشيرا إلى أنه لا يريد الحديث عن قرارات الحكم ولكن بعد متابعته للإعادة وجد أن اللاعب بنعطية «لا يستحق» الطرد.
وأشار الركراكي إلى أنه فخور بلاعبي فريقه وردة فعله وتمكنهم من التعديل والفريق يلعب بـ 10 لاعبين وهو أمر جيد، وتمكنوا من معادلة النتيجة، إلا أن الأخطاء تواصلت وكلفتنا الخسارة الثقيلة بأربعة أهداف.
وأضاف مدرب الدحيل: الآن وبعد الخسارة علينا أن نؤكد أننا أقوياء ويجب أن نحضر بصورة مثالية للمواجهات المقبلة، وبالتالي علينا الفوز في المباريات القادمة وسنستعيد الثنائي جونيور وكريم بوضيف.
وقال الركراكي في حديثه بعد نهاية المؤتمر الصحفي: غير راضٍ تماما عن أداء الفريق قبل حالة الطرد وكان بالإمكان أفضل مما كان، والآن علينا أن نبحث عن الحلول والوقت حاليا ليس للشكوى أو التبرير وعلينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني من البطولة وفوزنا يعني تأهلنا للمرحلة المقبلة.
copy short url   نسخ
19/09/2020
335