الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «عائلة بو خالد» يحصد إشادة الجمهور

«عائلة بو خالد» يحصد إشادة الجمهور

«عائلة  بو خالد» 
يحصد إشادة الجمهور

حقق مسلسل «عائلة بو خالد» تفاعلاً وحصد إشادة شريحة كبيرة من جمهور السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى، المسلسل من تأليف عادل العوفي وإخراج عمر الجبوري، وشارك في التمثيل فريق مميز من الفنانين هم: إبراهيم العقيدي وهدى المالكي وأشرف العوضي وأحمد باتو، وفاء قصاب وسارة سلامة وشيماء سليم وعايشة سليم وحليمة الإزكاوي، مساعد مخرج زبير أحمد.
وتفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى التي عرضت منذ أيام على اليوتيوب، وحققت نسب مشاهدة مرضية جداً، وقد انتشرت العديد من مقاطع الفيديو الترويجية للعمل عبر السوشيال ميديا، كما أن الشخصية الرئيسية للمسلسل -وهي شخصية بو خالد- كانت قد عرفت من قبل الجمهور بعد أن انتشرت لها العديد من المقاطع، وحققت نجاحا مع شريحة كبيرة من الجمهور، ولذلك قرر العقيدي أن يقدم هذه الشخصية في مسلسل كوميدي جديد.
وأوضح العقيدي في تصريحات سابقة لـالوطن أنه قرر استثمار نجاح الشخصية وتطويرها من خلال طرح مسلسل يحمل اسم «عائلة بو خالد» الذي انتهى فريق عمله من تصوير آخر مشاهدة بالدوحة خلال الفترة الماضية، وسوف يتم بثه على موقع اليوتيوب قريباً.
يضم مسلسل «عائلة بو خالد» مجموعة من الأسماء الفنية في الساحة القطرية، إذ تقدم الحلقات في قالب كوميدي اجتماعي متنوع، ويناقش في كل حلقة قضية مختلفة وجديدة، وسيتم التركيز على طرح القضايا التي تلامس الجمهور وتقديمها في شكل سلسل وسهل لتبسيطها لضمان سرعة استيعابها من قبل المشاهد.
مقدمة المسلسل من كلمات وألحان وتوزيع عبدالرحمن المنصوري، تسجيل ومكساج المقدمة يوسف بن علي، تم التسجيل في فرقة الوطن المسرحية، مكياج صفاء البجاوي وعايشة جماز وآلاء مروان، تصوير فوتغرافي ومعاذ مليص ونوفل بثاي وفلاح العزاوي.