+ A
A -
ينطلق اليوم رالي «كاستين تير دي أوشيتاني» في نسختة الـ 20 والذي يمثل الجولة الثانية من رالي فرنسا الدولي، ويشارك بطلنا العالمي ناصر صالح العطية وذلك في إطار استعدادات بطلنا للاستحقاقات المقبلة.
وسيكون العطية في مقدمة السائقين المنطلقين في الرالي نظرا لقيمته الكبيرة كونه بطل داكار 3 مرات وبطل العالم والشرق الأوسط، وذلك على متن سيارة فولكس فاجن بولو جي تي آي R5، مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل صاحب الخبرات الكبيرة خاصة في الأراضي الفرنسية.
ويعد ناصر العطية أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب الجولة الثانية نظرا لما يمتلكه من خبرة كبيرة، وسط منافسه كبيرة من السائقين المشاركين، حيث يشارك 81 طاقمًا يتنافسون في الرالي الذي يبلغ مساحته الإجمالية 416.9 كلم منها مسافة 134 كلم مراحل الخاصة، وينطلق الرالي اليوم والذي يقام على مدار يومين بثلاث مراحل خاصة تتكرر مرتين، ونفس السيناريو سيتكرر غدا الأحد ويعقبه مراسم التتويج.
وحرص بطلنا العطية على التواجد مبكرا في فرنسا حيث خاض تجارب خاصة لاختبار سيارته وبهدف أيضا التعود على الأجواء وطبيعة الأراضي الفرنسية.
وأكد بطلنا ناصر العطية أنه جاهز لخوض منافسات رالي فرنسا الذي يشهد مشاركة أكثر من 89 سائقا وهو تحد جديد بالنسبة لي وعازم على المنافسة بقوة التتويج بالتالي.
وأضاف العطية: الجولة الثانية من رالي فرنسا تشهد مشاركة خارجية وبالتالي هو رالي دولي وحرصت على التواجد فيه من أجل التحضير للاستحقاقات المقبلة خاصة أننا ابتعدنا لفترة طويلة لأكثر من 6 أشهر عن المنافسات وبالتالي فرصة لاستعادة لياقتنا البدنية والوصول لأعلى حالة من الجاهزية.
وأشار العطية إلى أنه حرص على اختبار سيارته مؤكدا أن مسارات الرالي صعبة ولكن السيارة جيدة وسنكون جاهزين بقوة؛ مشيدا في الوقت نفسه بملاحه ماثيو بوميل الذي يقدم أداء قويا وسيساعدنا للمنافسة بقوة في هذا الرالي.
copy short url   نسخ
19/09/2020
342