+ A
A -
قالت صحيفة واشنطن بوست إن مشروع بيع طائرات إف 35 الأميركية وأسلحة متطورة للإمارات يثير مخاوف بعض الخبراء الأمنيين في إسرائيل.
وأضافت الصحيفة قائلة: هؤلاء يخشون من أن تصبح منطقة الشرق الأوسط منطقة سباق نحو التسلح، وترجح الصحيفة أن تحذو إسرائيل ودول خليجية أخرى حذو الإمارات في شراء أسلحة متطورة من الولايات المتحدة، كما ذكرت فضائية فرانس 24.
{ (واشنطن بوست)كتبت صحيفة النهار عن تعثر تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة قائلة: قد يكون القفز من تأجيل إلى تأجيل آخر ظواهر محاولات التفلت من مواجهة ساعة الحقيقة النهائية لبت مصير التشكيلة الحكومية الجديدة، ومعها أيضا المبادرة الفرنسية التي تشكل الفرصة الأخيرة للبنان للنفاذ من أسوأ السيناريوهات الانهيارية التي تترصده. وقام الرئيس المكلف تشكيل الحكومة مصطفى أديب خلال زيارته لقصر بعبدا ومقابلة الرئيس العماد ميشال عون بإرجاء لإعلان عن التشكيل ومطالبته ببعض الوقت لمزيد من التشاور قبل اختيار التشكيل النهائي.
{ (النهار اللبنانية)نشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا عن محاولات بريطانيا الحيلولة دون تفشي موجة ثانية لوباء «كوفيد - 19»، ونقلت الصحيفة عن مسؤول بريطاني بارز قوله إنه يمكن إغلاق المكاتب التي بدأت تفتح أبوابها في غضون أسبوعين إذا فشل الإجراء الجديد الخاص بمنع تجمع أكثر من ست أشخاص في خفض حالات الإصابة بفيروس كورونا. وتقول الصحيفة إن إغلاق المكاتب التي بدأ الموظفون في العودة إليها بنسبة محدودة سيؤدي إلى مزيد من الخسائر بعد شهور من الإغلاق التام. وتضيف الصحيفة إن دراسة استقصائية خلصت إلى أن أكثر من نصف العمال قالوا إنهم لم يتوقعوا أبدًا العودة إلى العمل لمدة خمسة أيام في الأسبوع في المكتب.
{ (الديلي ميل)
copy short url   نسخ
19/09/2020
159