الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «هواوي» تطرح «HUAWEI Y9a»

«هواوي» تطرح «HUAWEI Y9a»

«هواوي» تطرح
«HUAWEI Y9a»

الدوحة الوطن
طرحت هواوي الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Y9a، للطلب المسبق من موقعها الالكتروني يوم الأربعاء الماضي مقابل 999 ريالا، ويأتي هذا الهاتف الجديد مع هدية عبارة عن سوار HUAWEI Band 4 ويعتبر هاتف HUAWEI Y9a من الفئة الابتدائية والمصمم للتصوير الفوتوغرافي والأداء الفائق، من خلال تقديم تجربة SuperCamera مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وشاحن فائق السرعة HUAWEI Super Charge 40 واط ومساحة تخزين كبيرة وتصميم أنيق وأسعار مشجعة، ويعد هاتف HUAWEI Y9a الخيار الأمثل للمستهلكين في كل الأعمار.
وبفضل احتوائه على كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بتقنية كاميرا الهاتف الذكي الرائدة في السوق من هواوي، فإن تصميم Halo Ring يضمن التميز بأكثر من طريقة ولا يقتصر الأمر على التصميم الذي يلفت الأنظار فحسب، ولكنه يضمن كذلك التقاط اللحظات المهمة في أي وقت وفي أي مكان بوضوح وجمال رائعين.
ويحتوي الهاتف الجديد على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة تحديد عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميجابكسل، وتعمل العدسات الأربعة معا لتقديم تجربة التصوير الفوتوغرافي لجميع السيناريوهات (دقة عالية، زاوية عريضة جداً، بوكيه، ماكرو).
وبالإضافة إلى ذلك، يسمح إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل أيضًا بالتصوير في الإضاءة المنخفضة بفضل AIS Night Mode 2.0 القادر على التصوير بمعدل 51200 ISO ويتم أيضًا الاهتمام بالتصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة بفضل عدسة الصور ذات الزاوية العريضة جداً التي تصل حتى 120 درجة. وفي الوقت نفسه، تتميز كاميرا الصور الشخصية (السيلفي) المنبثقة في المقدمة بتجميل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقنية EIS المضادة للاهتزاز، بحيث يمكن التأكد من أن صور السيلفي ستكون جاهزة تمامًا لوسائل التواصل الاجتماعي. ويتمتع الهاتف بتقنية HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واط (10 فولت 4 أمبير) وباستخدام هذا الحل، يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم بنسبة تقارب الـ 70 % في جلسة شحن مدتها 30 دقيقة فقط، ويمكن للبطارية الكبيرة بسعة 4200 مللي أمبير أن تدعم 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و108 ساعات من تشغيل الموسيقى، و14 ساعة من تصفح الإنترنت، و9 ساعات من مشاهدة الفيديو، أو 9 ساعات من اللعب. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد ميزة AI Power Saving 7.0 بشكل أكبر في إدارة عمر البطارية. ويأتي هاتف HUAWEI Y9a بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت.
ويتميز هاتف HUAWEI Y9a بشاشة عرض فائقة الوضوح FHD ضخمة مقاس 6.63 بوصة وإطارات نحيفة جداً مع كاميرا سيلفي المنبثقة للصور الذاتية المحسنة، ويوفر تجربة مشاهدة غامرة دون عائق، مما يتيح الاستمتاع بشاشة عرض كامل بينما يعتبر تصميم الشاشة الغامر بنسبة 92 % من الشاشة إلى الجسم مثاليا للاعبين، مما يضمن إمكانية اللعب دون عوائق، وفي المقابل تتيح كاميرا السيلفي المنبثقة للصور الذاتية التلقائية المحسنة الاستمتاع بالشاشة الكاملة دون تشتيت الانتباه، فضلاً عن إنتاج صور سيلفي مذهلة في كل مرة، بالإضافة إلى تصميم Halo Ring مع إعداد الكاميرا الرباعية.
ويأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بآخر تحديث لواجهة المستخدم EMUI 10.1 بشكل قياسي، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ذكية وسلسة تتيح لهم البقاء على اتصال بسهولة. فيوفر تطبيق HUAWEI MeeTime مكالمات فيديو قوية. أما ميزة Smart Collage، فتقضي على مشكلة استخدام تطبيقات الطرف الثالث للتحرير. وتدعم أدوات التحكم في الإيماءات البديهية لقطات الشاشة ذات الأشكال المتعددة أو المقطعية، ولتوفير مجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، تم تثبيت هاتف HUAWEI Y9a مع متجر HUAWEI AppGallery وهو متجر التطبيقات الرسمي من هواوي مع قائمة متزايدة باستمرار من التطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين تصفح وتنزيل التطبيقات التي يحتاجون إليها.

الصفحات