+ A
A -
عادل النجار
استعاد فريق العربي صدارة ترتيب دوري اليد بصورة مؤقتة بعد فوزه أمس على السد بنتيجة 34/18 ضمن منافسات الأسبوع السابع للمسابقة، ومن المقرر أن يلعب اليوم الوكرة مع الغرافة في قمة الأسبوع، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء على صالة الدحيل، ويأمل العربي في أن يتعثر الوكرة حتى يبقى في الصدارة.
العربي قدم مستوى طيبا أمام السد أمس، وحقق فوزاً مستحقاً بفارق كبير من الأهداف، في حضور رئيس النادي الشيخ تميم بن فهد الذي حرص على الحضور رفقة مسؤولي النادي لمساندة العربي في المباراة، وكان الفريق في الموعد عندما قدم أداء قويا منذ انطلاق المواجهة، فحسم الشوط الأول بنتيجة 17-8، قبل أن يحسم الأمور في الشوط الثاني وينهي المواجهة بفارق كبير بلغ 16 هدفا، ليرفع العربي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول، متقدماً بفارق نقطة عن الريان صاحب المركز الثاني، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة. وسيخوض الوكرة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة مباراته اليوم أمام الغرافة، ثم الدحيل في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وسيخوض مواجهة اليوم أمام قطر في الرابعة عصراً على الصالة الفرعية بالدحيل في ختام مباريات الأسبوع السابع من المنافسة.
وفي المباراة الثانية، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الخور بنتيجة 31/21، ليرفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين يصل الخور إلى النقطة 7 في المركز قبل الأخير.
copy short url   نسخ
18/09/2020
1685