الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «حطها بعيونك».. أغنية توعوية في حب قطر

«حطها بعيونك».. أغنية توعوية في حب قطر

«حطها بعيونك».. أغنية توعوية في حب قطر

حصدت أغنية «حطها بعيونك» إشادة شريحة عريضة من جمهور السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وهي الأغنية التوعوية الوطنية التي جمعت الفنانة أصيل هميم بالمطرب الكويتي جاسم محمد.
الأغنية من كلمات عبد الله العماني وألحان جاسم محمد، وتوزيع طلال العيدان، مكس صهيب العوضي، مونتاج يوسف دشتي، والعمل من إنتاج خاص لشركة زفات ايفنتس، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً وأصداء واسعة وتعليقات إيجابية لما حملته من مضامين ومعان وطنية ممزوجة بالمصطلحات التوعوية المهمة التي تناشد الجمهور بالمحافظة على أنفسهم والتقيد بالإجراءات الاحترازية المتبعة والصادرة من الجهات المعنية بالدولة للحفاظ على حياتنا والمجتمع.
وحول هذا العمل قالت مديرة الشركة إنها من اقترحت على الفنانة أصيل هميم أن تقدم هذا العمل بصحبة الصوت الكويتي المميز الفنان جاسم محمد، بهدف تحفيز الجمهور وتذكيره بأهمية الالتزام بكل ما يتعلق بالتدابير والإجراءات المطلوبة والواجب اتباعها هذه الفترة لكي ننهض مرة أخرى من هذه الأزمة وتعود بلادنا لطريقها نحو تحقيق ما تصبو إليه. وتابعت: قررنا أن تصدر الأغنية مع بداية المرحلة الرابعة من الرفع التدريجي للقيود المتعلقة بجائحة كورونا (كوفيد – 19)، ولفتت صاحبة فكرة الأغنية أن الفنانة أصيل هميم رحبت جداً بالفكرة وتحمست لها، خاصة وأن الأغنية تعتبر وطنية وكلماتها تعبر عن حبنا وانتمائنا لدولة قطر وقيادتها الرشيدة. وتقول كلمات الأغنية: يا قطري خلك كبير.. التزم إلى الأخير.. لجل ترجع ديرتك.. يا املها والمصير.. حطها تكفى بعيونك.. احتويها وسط كونك.. لا تعيشها بدونك.. وتالي كل شي يصير.. يارب تلهمنا الصبر.. يا ربنا فرح قطر.. روحنا وكل العمر.. هذي هي عشقٍ كبير.. منو مشتاق لدياره.. سوق واقف وكتارا.. وكل مول وكل حاره.. يا كبيرها ويا الصغير.. كل من فيها متيم.. ردوا شمسها اتبسم.. يا عسى هالديره تسلم.. اللي حبها دوم غير.