+ A
A -
ينطلق اليوم الجمعة رالي تركيا الدولي «الجولة الخامسة» من بطولة العالم للراليات دبليو آر سي WRC))، ويحظى الرالي بمشاركة 130 متسابقاً يمثلون (19) دولة من بينهم قطر، و65 سيارة.
ويشارك في الرالي بطلنا ناصر بن خليفة العطية بصحبة ملاحه الايطالي جيوفاني بيرناتشيني من تحضير فريق (موتور تون ريسينج) اللبناني تحت اشراف البطل اللبناني روجيه فغالي، وبدعم من مجموعة (NK) القطرية.
وقبل أن يبدأ السباق قامت اللجنة المسؤولة عن اتخاذ كافة التدابير الصحية الخاصة، بإجراء تحاليل لفيروس كورونا (كوفيد 19) للأشخاص المشاركين في السباق، وسوف يتم إلزام جميع المشاركين في السباق بارتداء الأقنعة الواقية، ولن يسمح لمن ثبت إصابته بالفيروس بالمشاركة في أي من أعمال اللجان المنظمة، وسمحت مديرية الصحة العامة بوزارة الصحة بإقامة السباق بدون جمهور، وبالتالي لن يتم تخصيص أماكن للجمهور والمشاهدين كما كان الحال في السنوات السابقة.
وأكد نجم الراليات المخضرم ناصر بن خليفة العطية أن معنوياته مرتفعة والتحدي رفعه كشعار لطموحاته في مشاركته في رالي تركيا الذي يمثل الجولة الخامسة من بطولة العالم دبليو آر سي، قائلا: «الحمد لله والشكر له أنا في قمة جاهزيتي ومعنوياتي عالية وطموحي كبير، ولديّ الإرادة والعزيمة القوية من أجل تحقيق هدف مشاركتي في البطولة ورفع راية قطر عالية خفاقة وتواجدنا بين الدول المشاركة في الرالي».
copy short url   نسخ
18/09/2020
1752