+ A
A -
بحلَّةٍ جديدة كلياً، تستقبل مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS عودة موسم 2020/‏1202، وتتضمن استعدادات beIN لهذا الموسم استوديوهاتٍ من أحدث طراز، تستضيف فيها أهمَّ المحللين الرياضيين والضيوف العالميين، وكذلك مجموعة من البرامج الجديدة التي تغطي أضخم البطولات بتقنية Full HD و4K.
وسيشهد موسم كرة القدم 2020/‏2021 على beIN SPORTS ضيوفاً ومحللين ومذيعين أسطوريين من بينهم محمد سعدون الكواري، وعبد العزيز النصر، ومحمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وطارق ذياب، وباسل طبال، وطارق الجلاهمه، وحاتم الطرابلسي، بالإضافة إلى مشاركات حصرية من نجوم عالم كرة القدم بما في ذلك آرسين فينغر ورود خوليت، ومارسيل ديسايي، وستبث جميعها حصرياً وعلى الهواء مباشرة.
وستكون قناة HD1 من beIN SPORTS محور جميع المباريات المميزة كل سبت وأحد، حيث ستبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، وغيرها. وستبث قناة HD1 أيضاً بطولات كرة القدم بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري الأمم الأوروبية، وغيرها الكثير.
copy short url   نسخ
17/09/2020
2659