الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الركراكي : أعدكم بـ«الأفضل»

الركراكي : أعدكم بـ«الأفضل»

الركراكي : أعدكم بـ«الأفضل»

كتب عوض الكباشي
أعرب وليد الركراكي مدرب الدحيل عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الشارقة في مواجهة الأمس التي انتهت بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف.. وأضاف مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: أقدم التهنئة للاعبي فريقي، بعد مباراة صعبة، خاصة وأننا أضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بأن نحسم اللقاء لصالحنا بنتيجة جيدة، وعلينا التركيز على المواجهة المقبلة يوم الجمعة.
وقال الركراكي: حققنا فوزا مهما، وأعرف أن البطولة خاصة ومهمة، وتابع الركراكي: دوري المجموعات بهذه الطريقة وجمع النقاط هو أمر جيد، ونتيجة ممتازة في أولى المباريات بعد العودة للتنافس، وراض عما قدمه فريقي خلال مواجهة الأمس وما قدموه من عطاء خلال شوطي اللقاء.
وقال مدرب الدحيل إن فريق الشارقة رغم ابتعاده من التنافس الا انه ظهر بمستوى جيد، ولكن المهم هو التركيز للمواجهات المقبلة دون النظر للفريق المنافس وما قدمه، خاصة وان هناك أندية اوروبية كبيرة لم تلعب مباريات تنافسية، الا انها مع أول ظهور لها تمكنت ان تفرض نفسها بصورة كبيرة وتقدم أداء نال رضا الجميع، وهو ما يعني أن المباريات التنافسية ليست أفضلية للفريق.
وتابع: لا أعرف إن كان عدم خوض فريق الشارقة مباريات منذ مدة طويلة أمرا إيجابيا أو سلبيا لأنني لا أخلق أعذارا، ونريد ان نركز على أنفسنا فقط لأنها بطولة مهمة والانتصارات تمدنا بالثقة بكل تأكيد.
وأوضح وليد الركراكي مدرب الدحيل: أن المعز لعب مهاجما وجناحا، ومن يعرف المعز يعرف ان اللاعب هو القائد وحبه وعشقه للنادي يجعله يقدم أفضل ما لديه، وآمل ان نرى أفضل «معز» في هذه البطولة، وهو لاعب طموح ومتميز ويستحق ان يتواجد في كل المواجهات، وتابع: أؤمن بقدرات اللاعب وهو يشارك في أكثر من مركز داخل الملعب وهو من أفضل العناصر في الفريق ويطمح في تحقيق لقب دوري ابطال آسيا.

الصفحات