+ A
A -
أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق العين الإماراتي أن التعادل أمام السد مرضٍ بالنسبة له، حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء «علينا ان نكون سعداء بما حققناه أمام السد خاصة أنها المباراة الرسمية الأولى لنا منذ 6 أشهر، وقد بذل الفريق جهدا كبيرا أمام عناصر السد الذي يمتلك قدرات مميزة، وقد كان هدفنا السيطرة على المباراة وعناصر السد المميزة، وعدم الاعتماد على الهجوم المرتد السريع بل السيطرة والتعامل بشكل جيد».
وأضاف «لقد نجحنا في تسجيل الهدف الأول والثاني بصورة جيدة، في الوقت الذي واجهنا السد الذي يمتلك قدرات قوية للغاية ولديه عناصر مميزة، وكنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وعملنا بشكل قوي لتكون متكافئة».
وتابع «السد لعب 10 مباريات رسمية قبل مواجهتنا، وكانت لديه الأفضلية عندما تقدم بثلاثة أهداف لاثنين، لكننا حافظنا على عملنا وتمكنا من الخروج بالتعادل، وأعتبر النقطة التي حصلنا عليها هامة للغاية، وتعطينا حافزا للمباراة القادمة». وعن المواجهة القادمة بعد غد الجمعة قال «نحن نعلم اننا سنلعب مواجهة كل ثلاثة أيام، وعلينا ان نستعد بصورة كبيرة، ونحن مطالبون بالفوز في المباراة القادمة أمام السد وإحراز الثلاث نقاط حتى نستمر في البطولة»، متوقعا ان تكون المباراة القادمة بنفس القوة التي كانت عليها مباراة الأمس.
copy short url   نسخ
16/09/2020
274