+ A
A -
غادر مدينة اسطنبول التركية نجم الراليات القطرية المخضرم ناصر بن خليفة العطية مع ملاحه الإيطالي جيوفاني بيرناتشيني وطاقمه الفني متوجهاً إلى منطقة «مرمريس» التابعة لولاية موغلا (جنوب غرب) تركيا للمشاركة في «رالي تركيا» الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات دبليو آر سي، خلال الفترة من
( 18 – 20 ) سبتمبر الجاري.
ويشارك العطية مع فريق (NK) الذي يتكون من عشرة متخصصين في الراليات من مهندسين وفنيين وصيانة واللوجستيك ومنسق عام الفريق، من لبنان وإيطاليا وذلك تحت إشراف البطل اللبناني روجيه فغالي.
من جانبه، أكد نجم الراليات المخضرم ناصر بن خليفة العطية أنه جاهز ومستعد وفي قمة لياقته ومتحمس جداً للمشاركة في رالي تركيا.
وأضاف: «كان حلم حياتي وطموحي كسائق أن أشارك في هذا الرالي، وبعد فترة طويلة في المناصب الإدارية وتركي لها راودني الحنين للعودة للمشاركة في الراليات رغم كبر سني، ولكن هذا ليس عائقا أمام تحقيق طموحي، وفي تركيا قررت تحقيق حلمي من أجل إشباع رغبتي للمشاركة في بطولة العالم، وقد بدأت الاستعداد جيداً من الناحية البدنية والنفسية والتدريبية والتركيز العالي للرالي».
وتابع: «هدفي من المشاركة هو التواجد القطري في هذا المحفل الرياضي العالمي ورفع راية قطر عالية خفاقة». واستطرد قائلاً: «أنا سعيد جدا بخوض هذه التجربة الجديدة والمثيرة، لقد تدربت على السيارة وإن شاء الله خلال الأيام القادمة قبل انطلاق السباق سيسمح لنا بالتدريب على بعض مراحل الرالي، وتركيزي منصب على تحقيق نتيجة إيجابية رغم مشاركة نجوم الرالي من أبطال العالم».
وفي ختام تصريحه قال: «أشكر فريقي NK على جهودهم المبذولة استعداد للمشاركة الهامة في هذا الرالي العالمي».
copy short url   نسخ
16/09/2020
300