الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «الوادي إم غاليري» يتبنى أفضل معايير السلامة

«الوادي إم غاليري» يتبنى أفضل معايير السلامة

«الوادي إم غاليري» يتبنى أفضل معايير السلامة

أكد فندق الوادي إم غاليري أنه يضع معايير جديدة في الضيافة ويواصل تعزيز خدماته الفندقية وقال هاني عكاري مدير عام فندق الوادي إم غاليري: من أولوياتنا التأكد من أن كل نزيل لدينا يشعر بالأمان والرعاية الجيدة، ولهذا السبب طرحنا 3 برامج ومعايير رئيسية: وهي all safe وPlanet 21 وinspired by her MGALLERY وذلك لضمان حصول ضيوفنا على أعلى مستوى من معايير الخدمات الفندقية حيث تولي «أكور» Accor، وهي الشركة الأم، أولوية قصوى لسلامة ضيوفنا يوميًا لأكثر من 50 عامًا، وكجزء من مجموعة آكور، أسست إم غاليري MGallery برنامج ALL Safe الذي يلتزم بمعايير وضوابط حازمة للنظافة حيث يتضمن برنامج تنظيف متقدم داخل الغرفة باستخدام مواد تنظيف بمستوى المستشفيات والتنظيف العميق المنتظم للمفروشات التي يتم غسلها ومعالجتها في درجات حرارة عالية. بينما خضع الموظفون أيضًا لبرامج تدريبية إلزامية شاملة في مجال السلامة والنظافة، علما بأنه تم تطوير هذه المعايير مع Bureau Veritas الشركة الرائدة عالميا.
وأضاف عكاري قائلا: إن علامة ALL Safe تعني أنه يمكن لضيوفنا أن يطمئنوا إلى أعلى مستويات الصحة والسلامة بالإضافة إلى التزام جميع المطاعم والمقاهي في الفندق بقواعد وأنظمة حكومة دولة قطر. كما يتم تزويد كل ضيف بمطهر فردي ومناديل وأقنعة بالإضافة إلى فحوصات درجة الحرارة وتركيب حواجز في الأماكن المناسبة وخيارات الدفع بدون تلامس متابعا: بينما يواجه العالم تغيرا غير مسبوق يركز فندق الوادي إم غاليري على التزام ALL Safe وPlanet 21».
وزاد قائلا: «نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا بتجربة فندقية إيجابية ومسؤولة وهذا يعني ضمان جودة المنتجات والخدمات المستدامة مع الأداء البيئي والاجتماعي العالي كما يشمل ايضا تدابير مثل توفير وسائل الراحة الصديقة للبيئة في غرفنا، ومراقبة نفايات الطعام في الفندق على نطاق أوسع لضمان رعاية موظفينا ومشاركتهم في المجتمع القطري ليكون لهم تأثير إيجابي ويمتد هذا الالتزام إلى جعل الضيوف يشعرون بالأمان والترحيب من خلال تنفيذ الفندق لبرنامج inspired by her MGallery الفريد للضيوف من النساء. وذلك من خلال مجموعة منتقاة من المنتجات والخدمات والتجارب المصممة للنساء». وتابع عكاري : « فخورون بهذا البرنامج المخصص لرفاهية ضيوفنا من النساء والذي يبدأ من تسجيل الوصول مع القدرة على اختيار حجم وموقع غرف الضيوف من النساء ومجموعة من اللمسات المدروسة مثل أطقم الحمام المناسبة الحجم للسيدات، وهي مجموعة مختارة من وسائل الراحة المجانية بالإضافة إلى قوائم طعام صحية وخفيفة خاصة مصممة خصيصًا للسيدات ».
واختتم قائلا « يعتبر فندق الوادي إم غاليري منزل ثان للزوار ويسعى لتجربة تقديم تجربة ضيافة متميزة للنزلاء..ومن المهم أن يتمتع ضيوفنا بتجربة شخصية وآمنة، فالاهتمام بالتفاصيل هو حجر الزاوية في خدمتنا في فندق الوادي إم جاليري ويحدث فرقًا كبيرًا ولذلك فإن جميع برامجنا وهي: all safe وPlanet 21 وinspired by her MGALLERY مصممة لضمان سلامة ورفاهية الضيوف».

الصفحات