الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  عودة «DRIVEN» و«أكشن يا عيال»

عودة «DRIVEN» و«أكشن يا عيال»

عودة «DRIVEN» و«أكشن يا عيال»

يعود برنامجا «أكشن يا عيال» في موسمه الثاني، و«DRIVEN» في موسمه السابع على «MBC ACTION». ويشهد الموسم السابع من «DRIVEN»، انضمام نصرة الحربي إلى فريق المقدمين، كما يتضمن «أكشن يا عيال» أخبارا وموضوعات عن آخر التطبيقات التكنولوجية والبرمجيات ومتابعة أحدث إصدارات شركات الألعاب.
«العيال رجعت»... أكشن ثاني مرة
في قالب جذاب ومغاير عن البرامج الحوارية الشبابية الأخرى، يعود برنامج «أكشن يا عيال» في موسم ثان على «MBC ACTION» تدور محاور البرنامج حول أحدث التطبيقات التكنولوجية والبرمجيات، وآخر ما توصل إليه العلم من اختراعات وأجهزة ذكية، مروراً بأجواء الغناء والموسيقى الشبابية، وأحدث إصدارات شركات الألعاب العالمية الالكترونية (VIDEO GAMES)، وصولاً إلى لقاءات خاصة ومقالب طريفة مع الجيل الشاب من الفنانين الواعدين.
ويتطرق مقدمو البرنامج ومعدو التقارير إلى مواضيع مختلفة تتناسب واختصاصاتهم. وفي أولى حلقات الموسم الثاني، يستقبل طارق الحربي وابراهيم عبد الرحمن، مقلد الإيقاعات الموسيقية (BEATBOXER) بدر أيوب.
ويقوم أحمد النشيط بمواكبة حدث UNCHARTED الذي أقيم في روما أخيراً، ويتناول محمد النحيت في التحقيق الاجتماعي موضوع كيفية تحقيق الأحلام وتجاوز المخاوف. كما يشارك في تقديم الحلقات فيصل السيف وعمار رمضان ودارين البايض، يعرض برنامج «أكشن يا عيال» في موسمه الثاني بعنوان «العيال رجعت» على «MBC ACTION»، اعتباراً من 7 سبتمبر 2016، كل أربعاء 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.
DRIVEN.. موسم سابع أكثر تشويقاً
يستكمل برنامج «DRIVEN» رحلته الأسبوعية من خلال الموسم السابع مع عبدو فغالي، وسلطان حامدي، وفرانسوا حبشي على «MBC ACTION» وتنضم إلى مقدمي البرنامج للمشاركة في تقديم الفقرات نصرة الحربي التي سبق لها تقديم الأخبار وبرنامج «MBC في أسبوع» على MBC1.
ويستقبل البرنامج في أولى حلقات الموسم الجديد الإعلامية السعودية مهى العبد الله. كما تتضمن الحلقة مجموعة أخرى ومتنوعة من الفقرات وآخر أخبار عالم السيارات وتغطية للنشاطات والفعاليات المتعلقة بصناعة السيارات وسباقات السرعة.
يذكر بأن الموسم السابع، سيحمل المزيد من التشويق في فقراته ومع عدد من الضيوف الجدد والمشاهير من الأوساط الفنية والغنائية والإعلامية والرياضية وغيرها.
حيث يُعرض برنامج «DRIVEN» في موسمه السابع على «MBC ACION»، كل أحد في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.