الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» تطرح القفل اللاسلكي Danalock V3

«فودافون» تطرح القفل اللاسلكي Danalock V3

«فودافون» تطرح القفل اللاسلكي Danalock V3

أعلنت فودافون قطر توسيع تشكيلتها من أجهزتها المنزلية الذكية لتشمل أقفالًا ذكية لحياة ذكية بدون مفاتيح من خلال طرح القفل اللاسلكي Danalock V3 الذي يعمل بالبلوتوث وبتقنية Z-Wave الذي يتيح للمستخدمين التحكم بسهولة في الدخول إلى منازلهم باستخدام هواتفهم الذكية.
ويتميز قفل Danalock V3 بتصميمه الدنماركي البسيط وخوارزمية تشفير متطوّرة، ويوفر تجربة آمنة وأنيقة في غلق الأبواب وفتحها. ويستطيع المستخدمون إنشاء عدد غير محدود من المفاتيح الرقمية لأفراد الأسرة والأصدقاء وبرمجة مستوى دخول كل مستخدم عن طريق اختيار صلاحية دخول دائمة أو مؤقتة. ويتوافق القفل Danalock V3 مع أي باب قياسي مع محولات خاصة بكل بلد، مما يجعله قفلاً متوافق عالميًا يصلح للاستخدام مع أجهزة المنزل الذكي الأخرى من فودافون قطر مثل مستشعرات الأبواب الذكية.
ويأتي هذا الإعلان الأخير في أعقاب إطلاق شركة فودافون قطر في يونيو الماضي خدمة استشارات المنزل الذكي الرقمي الجديدة للعملاء الذين يتطلعون إلى بدء رحلتهم للاستمتاع بأسلوب حياة جديد مع العديد من مزايا المنزل الذكي. وتقدم الخدمة مشورة الخبراء حول كل ما هو جديد في تكنولوجيا المنازل الذكية، وكيفية تحويل أي غرفة أو شقة أو فيلا إلى بيئة ذكية باستخدام أدوات فودافون الذكية.
ومع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى من فودافون، بات بإمكان السكان وأصحاب المنازل مراقبة منازلهم بالكاميرات الذكية، واكتشاف تسربات المياه بأجهزة استشعار المياه الذكية، ومراقبة حركة الأبواب والنوافذ من خلال أجهزة الاستشعار الذكية، وتفعيل أجهزتهم الإلكترونية من خلال المقابس الذكية، والتحكم في إضاءة المنزل، بما في ذلك تخصيص الألوان والسطوع باستخدام المصابيح الذكية، كما يمكنهم الوصول إلى هذه الوظائف والتحكم فيها عن بُعد من خلال هواتفهم الذكية.
وفي المقابل، توفر بيئة المنازل الذكية مزايا راحة البال، والأمن المنزلي، والكفاءة في استهلاك الطاقة والسلامة، مع إمكانية التحكم دون لمس في الأجهزة المنزلية شائعة الاستخدام.

الصفحات