+ A
A -
فاز البنك التجاري بسبع جوائز مرموقة من قبل مجلة جلوبال فاينانس، الشرق الأوسط، للعام 2020 على صعيدي الخدمات المصرفية للأفراد وللشركات.
ووفقا لبيان ورد عن البنك فقد فاز التجاري بجوائز «أفضل بنك رقمي للعملاء في قطر»، و«أفضل عرض للمنتجات عبر الإنترنت»، و«البنك الرقمي الأكثر ابتكارا»، و«أفضل إدارة نقد عبر الإنترنت»، و«أفضل خدمة تمويل تجاري»، و«أفضل تطبيق جوال مصرفي لخدمات الشركات»، و«أفضل خدمات التسويق وشبكات التواصل الاجتماعي».
وقد تم اختيار الفائزين من قائمة من المرشحين الذين قامت بتقييمهم لجنة تحكيم من (أنفوسيس)، وهي شركة رائدة عالميا تعنى بتقديم الاستشـــــــارات، وبالتــكـــنولــــوجـيا، وبالتـــــــفويــض الخــــارجـــــــــي، أما المحررون في جلوبال فاينانس فكانت لهم الكلمة الأخيرة في اختيار الفائزين.
وبالاستناد إلى معايير صارمة، تم اختيار البنك التجاري بناء على صلابة استراتيجيته في استقطاب وخدمة العملاء رقميا، بالإضافة إلى نجاح البنك في حث العملاء على استخدام خدماته ومنتجاته الرقمية.
وفي هذا الصدد، أكد السيد جوزيف أبراهام رئيس مجموعة البنك التجاري، أن الفوز بالجوائز السبع يعكس مدى صلابة وانتشار منتجات البنك الرقمية الرائدة وتثني على استراتيجيته بالاستثمار في التقنيات المبتكرة خاصة وأن هذه المنتجات والخدمات الرقمية تضطلع اليوم بدور بارز، مشددا على استمرار البنك في طرح تقنيات رقمية مبتكرة وجديدة لتعزيز تجربة عملائه.
من جانبه، قال السيد أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري، إن هذه الجوائز تؤكد على موقع البنك الرائد في مجالات الابتكار، والتحول الرقمي، وتجربة العملاء المثالية وتجعل من البنك التجاري الشريك المصرفي الأفضل للعملاء بكافة فئاتهم.
copy short url   نسخ
20/08/2020
509