+ A
A -
عوض الكباشي
فاز فريق الدحيل على الخور بنتيجة هدف دون مقابل سجله اللاعب عبدالله عبدالسلام في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، وذلك لحساب الأسبوع 21 من دوري نجوم QNB، ليحافظ على صدارته للدوري برصيد 49، ويبقى فريق الخور في نقاطه الـ 16 في المركز قبل الأخير.
المباراة حملت الإثارة قبل بدايتها، حيث سعى فريق الدحيل لتقديم أفضل المستويات وتحقيق الفوز، خاصة أن الدحيل كان سقط في فخ الخسارة بالجولة الماضية أمام السد بهدف تاباتا، وفي نفس الجولة تعادل الخور مع الغرافة بنتيجة هدفين لكل فريق. بداية الشوط الأول للمواجهة جاءت مثيرة خاصة من جانب الدحيل الذي كانت رغبته واضحة في التسجيل من البداية، ودخل الدحيل اللقاء وهو في الصدارة ويتطلع الفريق لعدم التفريط في النقاط مع اقتراب المنافسة من النهاية، بينما الخور في المركز قبل الأخير ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل تساعده في البقاء بالدوري.
وتمكن المعز علي من صناعة الهدف الأول لفريقه بعد مرور 9 دقائق فقط من البداية عندما مرر الكرة إلى زميله عبدالله عبدالسلام الذي أودعها الشباك هدفا جميلا وفي توقيت مبكر، وهو ما جعل الفريق يلعب بروح معنوية عالية.
ومع مرور الوقت وبعد انتهاء الربع الساعة الأول كانت الافضلية لفريق الدحيل والذي حصل على ضربة جزاء مع المعز علي، ليتمكن من صدها بابا جبريل، بعد ان نفذها اللاعب ادميلسون. وتواصل اللعب في النصف ساعة المتبقي من بداية اللقاء مع افضلية كبيرة لفريق الدحيل والذي أضاع رماته الكثير من الفرص، كانت نسبة الاستحوذ 70 % لصالح الطوفان في شوط اللعب الأول.
وفي المقابل، تحمل دفاع الخور وحارس مرماه بابا جبريل مسؤولية كبيرة خلال شوط اللعب الأول، مع بعض الهجمات من الكرات المرتدة، الا ان دفاع الدحيل كان متواجدا وتمكن من إبعاد الكرات الخطرة.
وفي شوط اللعب الثاني كانت الدقائق الأولى من نصيب فريق الخور الذي حاول أن يدرك التعادل مع انطلاقة النصف الثاني من اللقاء، وكاد البريك أن يسجل هدف التعديل للفرسان بعد أن وجد فرصة ثمينة في مواجهة المرمى أرسلها بعيدة عن مرمى البكرى.
وتواصل اللعب بذات الطريقة هجمة هنا وأخرى هناك، مع أفضلية كبيرة لفريق الدحيل، ولكن بدون تسجيل أهداف لتعزيز الهدف الأول بالنسبة للخور، وفي المقابل لم يتمكن الخور من تسجيل هدف تعادل خلال الزمن الرسمي للقاء.
copy short url   نسخ
15/08/2020
923