+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
أقيمت أمس الجمعية العمومية لنادي الشمال التي تم فيها اختيار مجلس إدارة النادي الجديد، وأسفرت الانتخابات عن فوز قائمة إبراهيم السادة التي تضم إبراهيم عبدالله السادة في منصب رئيس النادي وعبدالله بن شمسان السادة نائبا له، وذلك بالإجماع حيث حصل على 176 صوتا، فيما لم تحصل القائمة الثانية المرشحة للانتخابات على أي صوت وتضم محمد عيسى المهيزع في منصب الرئيس وعلي خميس الكبيسي نائبا له، ليكون بذلك إبراهيم السادة رئيسا لنادي الشمال وعبدالله شمسان السادة نائبا له خلفا لمجلس الإدارة السابق الذي كان يضم مبارك عتيق المنصوري في منصب الرئيس وناصر بن عجلان الكعبي نائبا له.
وتم التصديق على المحاضر المالية للموسم المنتهي، ليتم بعدها اختيار أعضاء لجنة شؤون العضوية والانتخابات الجديدة التي سوف تشرف على أعمالها خلال الفترة النيابية المقبلة، وضمت خالد صالح المهيزع وإبراهيم الكعبي وسعد الكعبي وحمد عبد الله النعيمي وإبراهيم حسين السادة وحسين سعيد الفضالة وخالد محمد الكعبي وناصر راشد الكعبي.
ورحب ناصر بن عجلان الكعبي نائب رئيس النادي السابق بأعضاء الجمعية العمومية متمنيا لهم دوام التوفيق والازدهار، واليوم يعتبر مناسبة رائعة باجتماع أبناء النادي ومنتسبيه من أعضاء الجمعية العمومية لاختيار إدارة جديدة بعناصر شابة وواعدة تكمل مسيرة إخوانهم الذين تولوا مهام الإدارة على مدار تاريخ النادي. وأضاف: تحرص إدارة نادي الشمال الرياضي دئما على السير باستمرار على خطى القيادة الرشيدة ودعمها الهائل للرياضة والرياضيين لدعم وتطوير الفكر الرياضي والتواصل الاجتماعي والثقافي والعمل التطوعي بين الشرائح المختلفة التي نسعى من خلالها لتحقيق الطموحات المرجوة في جميع المحافل الرياضية محليا وإقليميا ودوليا، والحمد لله وفقنا في كل ذلك خلال فترة تواجدنا في موقع المسؤولية، وحقق النادي الكثير من الطفرات الهائلة رياضيا وثقافيا، وحقق من الإنجازات الكثير أيضا بالفوز بالألقاب المحلية والخارجية، أبرزها إنجازات كرة السلة واليد والطائرة، كما حققت الألعاب الأخرى مكانة.
وأشار إلى أن إدارة النادي تسخر إمكانياتها وطاقاتها لدعم التواصل مع أفراد المجتمع بمد جسور التواصل بين النادي وجماهيره من أبناء نادي الشمال، والذين كان لهم دور فعال في دعم مسيرة النادي لتحقيق الإنجازات، وسعيهم بإخلاص معا لتحقيق النجاح في مسيرتهم الرياضية والاجتماعية والارتقاء بالنادي إلى أفضل المراتب.
وتمنى النجاح لمجلس الإدارة الجديد في قيادة النادي إلى مزيد من التقدم والرقي، وتوجه بالشكر أيضا لإخوانه في إدارة النادي الذين عملوا خلال سنوات عملهم.
وعبر إبراهيم عبدالله السادة رئيس نادي الشمال الجديد عن سعادته بالثقة الكبيرة التي حظي بها من طرف أعضاء الجمعية العمومية، ووعد ببذل جهد كبير في سبيل إعلاء من مكانة النادي وتحقيق الإنجازات في مختلف الألعاب والرياضات.
copy short url   نسخ
15/08/2020
926