الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشمال يفوز على معيذر

الشمال يفوز على معيذر

الشمال يفوز على معيذر

كتب-وحيد بوسيوف
تمكن فريق الشمال من تحقيق الفوز على نادي معيذر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الثانية، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب طلال منير في الدقيقة 17، ليرفع بذلك نادي الشمال رصيده لـ24 نقطة وضعته في المركز الرابع فيما تجمد رصيد نقاط معيذر عند 21 نقطة في المركز الخامس. بداية المباراة كانت قوية من جانب الشمال الذي حاول تسجيل أول أهداف المباراة منذ الدقائق الأولى وتمكن من ذلك بواسطة اللاعب طلال منير في الدقيقة 17، وحاول بعدها معيذر تعديل النتيجة وسنحت له بعض الفرص بواسطة كل من مامادو لامين وأيوب الودراسي ولكن بدون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشمال بهدف نظيف.
وتواصلت محاولات نادي معيذر لتعديل النتيجة في الشوط الثاني واضاع مامادو لامين العديد من الفرص، فيما اكتفى الشمال بالدفاع على تقدمه والإعتماد على الهجمات، لينتهي اللقاء بتفوق الشمال بهدف نظيف سجله في الشوط الأول.
وتتواصل اليوم مباريات الأسبوع التاسع عشر حيث سيواجه الخريطيات نظيره المرخية، وتأتي هذه المباراة بعد ان حقق الخريطيات العودة رسميا لدوري النجوم في الجولة الماضية.

الصفحات