الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحـيل والخـور.. «القـمـة والقـــاع» !

الدحـيل والخـور.. «القـمـة والقـــاع» !

الدحـيل والخـور.. «القـمـة والقـــاع» !

عوض الكباشي
تنطلق في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة واحدة من أهم المواجهات عندما يلتقي الدحيل بالخور على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في مهمة كبيرة ومثيرة، فهما يلتقيان في ختام مباريات الأسبوع 21، حيث يسعى كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث التي قد تعينه على تحقيق أهدافه قبل الذهاب للجولات الختامية. يسعى الدحيل للعودة مجددا إلى سكة الانتصارات لتأمين الصدارة التي ينفرد بها برصيد 46 نقطة، حيث إن الدحيل المتصدر بفارق نقطة واحدة عن الريان يريد التمسك بموقعه بعد خسارته الأخيرة أمام السد بالجولة الماضية، وهو لا يقبل أن يفرط بأي نقطة وسيحاول أن يعوض خسارته الماضية.
ويدرك لاعبو المدرب الركراكي أن الخطأ ممنوع عليهم اليوم لأن السد والريان يتربصان بفريقهم ويهددونه في صدارته، إذ أنهم لن يدخروا جهدا في محاولة انتزاعها منه لا سيما أنهما لا يتأخران عن الرهيب سوى بنقطة واحدة.
فيما يعاني الخور في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة بسبب موقعه في جدول الترتيب حتى الآن ودخوله في حسابات الهبوط لدوري الدرجة الثانية أو لعب المباراة الفاصلة، وبالتالي فهدفه هو تحقيق الانتصار الذي قد يجعله يخرج من هذه الحسابات غير أن هذا أيضاً متوقف على نتائج منافسيه في آخر الترتيب خلال الجولتين المتبقيتين.
مواجهة القمة والقاع بين الخور والدحيل يتوقع أن تشهد كل أنواع الإثارة، ويترقبها ويتابعها الكثير، خاصة أن كل فريق لديه طموحات في غاية الأهمية يسعى لتحقيقها من خلال هذه المواجهة من أجل الظفر بالنقاط والعبور بالنسبة للدحيل والابتعاد بصدارة الترتيب، أو بالنسبة للخور للابتعاد عن الخطر.

الصفحات