الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «مزايا» تدرس عقد شراكة استراتيجية مع «أريان العقارية»

«مزايا» تدرس عقد شراكة استراتيجية مع «أريان العقارية»

«مزايا» تدرس عقد شراكة 
استراتيجية مع «أريان العقارية»

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري أنها تبحث الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة أريان العقارية لتطوير جزء من مشروع «أريان سيتي» الكائن في منطقة مسيمير، حيث أعلنت الشركة أنها قد توصلت لمراحل متقدمة من دراسة الدخول في هذه الشراكة.
ويعد المشروع في طور التنفيذ ويتوقع إنتهاء المرحلة الأولى خلال النصف الثاني من العام 2021 ويقدم المشروع مزيجاً متناغماً من المباني السكنية والمساحات التجارية كشارع البوليفارد وأماكن الضيافة والاستخدامات المختلفة والتجارية والمساحات المخصصة للبيع بالتجزئة والترفيه.
وصرح المهندس إبراهيم جهام الكواري العضو المنتدب لشركة مزايا للتطوير العقاري أن فكرة الشراكة في تطوير هذا المشروع تعد خطوة في الإتجاه الصحيح لترجمة توجيهات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بإستثمار أموال المساهمين في مشاريع تضمن تدفق السيولة المجزية على الشركة لتحقيق من الفائدة على المساهمين، وتعد هذه الشراكة خطوة جديدة لزيادة مصادر الدخل لدى الشركة.
وأضاف أن العائد من هذه المباني يعد مضموناً وذلك حسب الإتفاق المزمع ابرامه مع شركة أريان العقارية حيث سوف يتم تأجير المباني بعائد ثابت لمدة 5 سنوات.
ومن جانب آخر، رحب خليفة جميل الماجد الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أريان العقارية، بهذا التعاون بين الشركتين القطريتين ومتمنياً أن تكون بداية لتعاونات جديدة أخرى في المشاريع المستقبلية.
وتدير شركة أريان العقارية العديد من المشاريع الضخمة في أماكن متفرقة من الدولة ويعد من أهم تلك المشاريع مشروع «أريان سيتي» الذي يقع في مسيمير على مساحة إجمالية تبلغ 1,236,552 مترا مربعا ويحتوي المشروع على ما يقارب 196 عمارة سكنية بالإضافة إلى شريط طوله 1 كيلومتر مخصص لمحلات التجزئة والبوليفارد والشارع التجاري ومستشفى ومدارس كما تتوفر خدمات أخرى متنوعة تغطي احتياجات السكان.

الصفحات