+ A
A -
كتب / عوض الكباشي تصوير / محمود حفناوي
عقدت مساء أمس الجمعية العمومية لنادي أم صلال وقامت بتزكية سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا للنادي للسنوات الأربع المقبلة من 2020 إلى 2024 إلى جانب الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائبا للرئيس، وتم تكوين لجنة للعضوية. وترأس اجتماع العمومية سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي والشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب الرئيس ومحمد سالم النعيمي المدير التنفيذي وممثل وزارة الثقافة والرياضة.. واكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور 44 عضوا من 57 عضوا.
وحرص سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال السابق على تقديم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الحضور أمس وحرصهم على مصلحة النادي وإلى كافة العاملين في النادي على عملهم في الفترة الماضية وقال: «إن النادي ظهر بمستويات جيدة للغاية خلال فترة السنوات الأربع الماضية، ونافسنا على الدخول في المربع ولكن في هذا الموسم الفريق مر بظروف صعبة، ولكنه قادر على البقاء».
وبدوره أشاد الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي بالجمعية العمومية، وشكر وزارة الثقافة والرياضة ومنتسبي ومحبي نادي أم صلال، وتمنى أن يحقق النادي الأهداف التي نتطلع إليها.
رئيس أم صلال: تركيزنا على البقاء
أكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن عقب إعلان فوزه بالتزكية لرئاسة النادي: لدينا رؤية لبناء مجتمع رياضي داخل سور النادي وليس فريق كرة قدم فقط، وكان عندنا اجتماع مطلوب مع الفئات السنية والأحلام كبيرة لوضع استراتيجية وخطة عمل للنادي حيث لدينا أهداف كبيرة.
وأشاد بالحضور الكبير للعمومية بهذا العدد الكبير حيث وصل إلى 90% من الأعضاء الذين يحق لهم الحضور. مشيرا إلى انهم يسعون لتكوين مجلس شرفي للنادي ويتكون من الرموز والقدامى يبحث عن دعم إضافي، وقال: هدفنا بناء منظومة ونسعى للمنافسة دائما ولا نريد الحديث عن مراكز من الخامس والسادس، ودائما سأتحدث عن المنافسة حتى لو كان الفريق في المركز الأخير.
copy short url   نسخ
13/08/2020
906