+ A
A -
أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري عن إنجاز دراسة تغيير مخطط مشروع مارينا مول بعد التواصل مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (المالكة للأرض) حيث تمت الموافقة على تغيير النشاط إلى بناء مشروع تجاري- سكني على مرحلتين. ويحتوي المخطط على مساحات تجارية مواجهة للمارينا تصل إلى 33000 متر مربع توفر أنشطة مختلفة ومتنوعة مثل المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة على أن تكون جاهزة للافتتاح في صيف 2022 قبل بدء بطولة كأس العالم. فيما تبدأ المرحلة الثانية مباشرةً بعد الانتهاء من البطولة وتحتوي على أكثر من 200 شقة سكنية متنوعة بين (غرفة وغرفتين) وجميعها ستكون معروضة للإيجار.
وتعمل شركة مزايا للتطوير العقاري حالياً للحصول على الموافقات اللازمة للمشروع من شركة لوسيل ومن ثم من الجهات المعنية الأخرى.
وحول سبب تغير فكرة مشروع مارينا مول قال المهندس إبراهيم جهام الكواري العضو المنتدب في شركة مزايا للتطوير العقاري: في الفترة السابقة وعند طرح فكرة مشروع مارينا مول كان السوق المحلي في حاجة إلى مجمع تجاري جديد يغطي متطلبات السوق في ظل ازدياد عدد السكان، ولكننا في الفترة التي تلتها لاحظنا ازدياداً كبيراً في عدد المجمعات التجارية التي تم إنشاؤها وفي مسافات تعد قريبة نوعاً ما من مدينة لوسيل بالإضافة إلى مجمع تجاري ضخم قيد الانشاء في مدينة لوسيل. فارتأى مجلس إدارة شركة مزايا للتطوير العقاري تغيير فكرة المشروع لضمان استمرارية النجاح والعائد على الشركة ومساهميها.
وعن سبب اختيار فكرة مشروع تجاري سكني. قال الكواري: يعد الموقع المميز للمشروع المواجه للمارينا والواقع على امتداد ممشى لوسيل من جهة أخرى عامل جذب كبير للمستأجرين، كما يمكن الاستفادة من الواجهة المقابلة للمارينا للمساحات التجارية التي ستكون عامل جذب مهم للمحلات التجارية.
copy short url   نسخ
13/08/2020
1675