+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أكد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، ان قرارعودة الجماهير إلى الملاعب قرار «جماعي»، ولم يكن فرديا وجاء بعد دراسة وبمشاركة وزارة الصحة وكافة الجهات المعنية المشاركة في وضع البرتكولات الصحية، مع وضع الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، وستكون هذه العودة مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل حماية الجماهير، مع متابعة ودراسة متواصلة.
وأضاف حسن ربيعة قائلا ان تواجد الجماهير في المدرجات والملاعب له أثر إيجابي كبير على النشاط الرياضي بصفة عامة، فما بالنا بعودة هذه الجماهير لمدرجات كرة القدم.
وأشار الكواري في حديثه لبرنامج «فولورز» الى أن عودة الجماهير تشمل ضوابط ان يساعدنا فيها الجمهور، تتمثل في أن يحصل كل فرد على تذكرة للدخول إلى الملعب.. وسوف تكون عملية بيع التذاكر إلكترونيًا فقط وعن طريق موقع التذاكر بالموقع الرسمي للمؤسسة.. وفعليا انطلقت عملية البيع والشراء بصورة جيدة بعد الإعلان عن فتح الموقع، مشيرا إلى انه هناك تجاوب كبير جدا من الجمهور.
وتابع الكواري: تم طرح عدد محدود من التذاكر للفئة العامة «وهو عدد محدود» ليس بالكبير، في المرحلة الحالية، وبإمكان أي شخص أن يحصل على تذكرة واحدة فقط مع ضرورة تعبئة البيانات الشخصية له، والأهم هو رقم البطاقة الشخصية حتى يتم التتابع من قبل وزارة الصحة، وأضاف: أنه لن يتم بيع التذاكر في الملعب يوم المباراة ولن يتم تقسيم الملعب لجماهير الفريقين وكذلك تذاكر منطقة كبار الشخصيات ويمين ويسار المقصورة لن يتم طرحها للبيع، ويمنع اصطحاب الأطفال دون 12 عاماً.. مع ضرورة التزام جميع الحضور بوضع الكِمامات، واستخدام تطبيق (احتراز) وتكون الحالة على اللون (الأخضر) بما تؤكد سلامة هذا الشخص، وبالتالي يسمح له بدخول الملعب لمتابعة المباراة.
وقال المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر: تقررعدم إدخال المأكولات إلى المقاعد والمدرجات، وتابع: سكون هناك تواجد لـ «خدمة الجماهير» لتسهيل كافة الإرشادات من أجل سلامة الجميع.
copy short url   نسخ
13/08/2020
520