الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  خليفة بن ثامر رئيسا لـ«الخريطيات»

خليفة بن ثامر رئيسا لـ«الخريطيات»

خليفة بن ثامر رئيسا لـ«الخريطيات»

كتب عوض الكباشي
اختارت الجمعية العمومية لنادي الخريطيات مساء أمس سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيساً للنادي للدورة الجديدة 2020/‏2024، إلى جانب جمال عبد الله الشملان نائباً للرئيس وذلك بعد ان كان النادي قد أغلق باب الترشحات بقائمة الشيخ خليفة بن ثامر فقط حيث لم تتقدم قائمة أخرى ترشحها للانتخابات للدورة الجديدة ما يؤكد على إجماع أعضاء الجمعية العمومية على رئاسة الشيخ خليفة بن ثامر للنادي حيث تم ذلك رسمياً في العمومية التي عقدت يوم أمس.
وجاءت العمومية التي شهدها مقر النادي بالأمس وسط إجراءات احترازية، وحضر الجمعية العمومية 20 عضواً من مجموع 40 يحق لهم حضور الجمعية العمومية، إلى جانب ممثل الوزارة.
وتم في بداية الجمعية العمومية «مباركة» عودة الفريق للدرجة الأولى وصعوده مبكراً قبل انتهاء دوري الدرجة الثانية، مؤكدة ان تكاتف الجميع كان وراء إنجاز العودة للدرجة الأولى حيث هنأت العمومية كل الأعضاء بالصعود المباشر.
ثم تم النقاش خلال العمومية على العديد من النقاط المهمة وعلى رأسها فرق الفئات السنية والاهتمام الكبير الذي يوليه النادي لهذه الفرق، كما ناقشت أيضاً العديد من البنود الخاصة باستثمارات النادي والمشروعات المراد اقامتها والتي من شأنها أن تطور الانشطة الرياضية بالنادي وكذلك الاستفادة من بعضها الآخر مادياً، وناقشت هموم النادي للفترة القادمة ما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين المحترفين والمواطنين، وتدعيم الفريق بعناصر متميزة من شأنها تحقيق الاضافة خاصة وان دوري الموسم القادم سيكون صعباً في ظل جاهزية كل الفرق مبكراً بتعاقدات مع المحترفين والمواطنين.
وتم خلال العمومية تكوين لجنة شؤون العضوية والانتخابات من حمد عيد العنزي رئيساً والشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني وعبد الرحمن سعد الكعبي وناصر محمد الفضالة وتركي امان حارب، وهناك ثلاثة أعضاء احتياط هم: الدكتور هادي البريدي وعلي حسن الربعان وإبراهيم عبد العزيز الزيارة.
وبدوره أعرب سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي عن سعادته بالعودة، مشيرا إلى ان الفترة القادمة هي مرحلة صعبة للغاية تتطلب منهم إدارة مضاعفة الجهود بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري لتهيئة الفريق للموسم الجديد.. وقدم سعادة الشيخ التهنئة بمناسبة صعود الفريق وعودته للدرجة الأولى.
وأضاف رئيس النادي: ان الفترة القادمة قصيرة لا تكفي للانتهاء من التعاقدات بالشكل المطلوب ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الأهداف المطلوبة.
وقال جمال عبدالله الشملان نائب رئيس النادي إنهم أمام مسؤولية كبيرة خلال الفترة القادمة وان الكثير من العمل ينتظرهم من أجل ان يظهر الفريق بمستوى متميز ويحقق نتائج جيدة خاصة، وأن الجميع قد استفاد من التجارب السابقة، مشيراً إلى ان الجميع سيكونون يداً واحدة إدارة وجهازا فنيا ولاعبين.
من جانبه أشاد منصور موسى رئيس جهاز الكرة بالخريطيات بالإنجاز الذي تحقق بعودة الفريق للدرجة الأولى مهنئاً الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي والشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني مدير عام النادي والجهاز الفني واللاعبين، مؤكداً ان المرحلة القادمة تتطلب المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المنشودة.

الصفحات