+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت «القطرية للعطلات»، إحدى شركات مجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن إطلاق خمسة عروض إضافية ضمن باقاتها الخاصة على عروض الإجازات القصيرة داخل الدوحة بالتعاون مع «اكتشف قطر»، لقضاء إجازة لا تُنسى في الدوحة.
وسوف تحظى كافة فئات المجتمع في قطر بالفرصة للاستفادة من هذه العروض والإقامة في مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية من ضمنها؛ فندق ومنتجع قرية الشرق، وفندق هيلتون الدوحة في الخليج الغربي، وفندق انتركونتيننتال الدوحة، وفندق ريتز كارلتون الدوحة، وفندق ومنتجع شيراتون الدوحة، وفندق النجادة الدوحة من تيفولي، ومنتجع المسيلة - منتجع وسبا لوكشري كوليكشن - في الدوحة، وفندق لاسيجال الدوحة، وفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، وفندق الوادي الدوحة - إم جاليري، وفندق ونادي ويستن الصحي الدوحة، وفندق دبليو الدوحة.
وتم تصميم كافة باقات الإقامة ضمن هذا العرض المميز بعناية تامة، لتتيح الفرصة أمام العملاء لتغيير الأجواء والاستمتاع بإقامة فندقية عنوانها الرفاهية والأمان في فنادق الدوحة، ويمكن لمحبي قضاء الوقت بالقرب من الشاطئ للاستمتاع بأجمل الأوقات خلال إقامتهم في أحد الفنادق الراقية المطلة على أحد شواطئ الدوحة التي تمتاز برمالها البيضاء ومياهها الصافية. أما لمحبي الإقامة في المدينة فبإمكانهم حجز عطلتهم القصيرة في أحد الفنادق الفاخرة التي تحيطها الأشجار والحدائق الخضراء.
وستقدم شركة اكتشف قطر هدية قيّمة مع كل حجز يتم من خلال القطرية للعطلات، حيث سيتلقى الضيوف قسيمة لوجبة طعام تتكون من ثلاثة أطباق، يمكنهم تناولها في أحد المطاعم التالية في سوق واقف: أرغان، والتراس، والباتيسيري.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «مع محدودية خيارات السفر في هذه الأوقات الصعبة بسبب القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم، ندرك أن جميع الناس بحاجة إلى الحصول على بعض التغيير؛ لذا يسرنا الإعلان عن خمسة عروض إضافية تقّدمها أرقى فنادق الدوحة ضمن باقة عروضنا على الإجازات القصيرة داخل الدوحة، والتي ستتيح الفرصة أمام كافة فئات المجتمع لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها بلادنا الحبيبة قطر، مع المحافظة على سلامتهم وأمنهم. كما أن هذه العروض الخاصة بمثابة تأكيد بأن هناك الخلابة والعديد من الوجهات السياحية التي يمكن الاستمتاع بها». يذكر هذه العروض متاحة للأزواج والعائلات، وتشتمل على تناول العشاء ضمن أجواء شاعرية، وترقية الغرفة، وخصومات على خدمات السبا والنادي الصحي، والإقامة في غرف مطلة على البحر، وغيرها الكثير.
والحجز متاح لغاية 30 أغسطس 2020، للإقامة حتى 31 أغسطس 2020.
copy short url   نسخ
12/08/2020
532