+ A
A -
الدوحة الوطن
تمكن ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني من التنسيق مع المنظمين في الاتحاد الاسباني للملاكمة لتحديد موعد النزالات التي يمكن ان يخوضها قبل نهاية العام الحالي 2020، وذلك في ظل الارتباك الذي أصاب رزنامة ملاكمة المحترفين على مستوى العالم بالكامل، بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وتم الاتفاق بشكل مبدئي على ان يخوض ثلاث نزالات هذا العام في شهري اكتوبر ونوفمبر.
كما ان هناك اتفاقا بين الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني على ان يخوض نزالين متتاليين الفارق بينها اسبوع واحد لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والوقائية التي ينص عليها البروتوكول الصحي في الاتحاد الاسباني لملاكمة المحترفين حيث يخضع لاختبار وإجراء مسحة، ويقيم في الفندق حيث يكون التدريب داخل الفندق والمباراة في إحدى القاعات الرياضية القريبة من الفندق.
وأكد ملاكمنا المحترف انه بعد ان يخوض النزال الأول، يقيم في الفندق حتى موعد النزال الثاني ويواصل تدريباته وبرفقته مدرب الفرانسي فرنك بوهيك داخل صالة الجيمانزيوم الموجودة بالفندق، وستكون هناك قائمة بالفنادق المعتمدة للاقامة فيها.
وأشار قائلا انني مضطر لخوض نزالين في غضون اسبوع واحد لتعويض الفترة التي شهدت توقف المنافسات خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا، واتمنى ان تتم النزالات الثلاثة وفقا للجدول المتفق عليه حتى أصل إلى 15 نزالا في مسيرتي الاحترافية وهو ما أسعى اليه قبل نهاية 2020 بإذن الله.
كما قال انني حاليا اتباحث مع الجهات المسئولة في آلية إقامة نزالات خاصة بملاكمة المحترفين في قطر لو وتحديدا العام القادم باذن الله لاسيما وانني استفدت خبرة من أزمة كورونا، وهي انني لابد من البحث عن بديل لاقامة نزالاتي في اسبانيا، حتى اذا تكررت مثل هذه الظروف الطارئة لا أتوقف عن الاستمرار في المنافسات.
copy short url   نسخ
12/08/2020
401