الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  نــــــادي امــتــيــــــاز «القطرية» يعزز خدماته

نــــــادي امــتــيــــــاز «القطرية» يعزز خدماته

نــــــادي امــتــيــــــاز
«القطرية» يعزز خدماته

أعلن نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية أنه يباشر إطلاق سلسلة من التحديثات من أجل تعزيز الخدمات المقدمة للأعضاء وتخطّي سقف توقعات المسافرين على متن الخطوط القطرية التي يثقون بها، مع تقديم الأفضل لهم. وفي هذا الإطار، كشف نادي الامتياز عن تحديث سياسته الخاصة بالكيومايلز، وذلك ضمن جهود البرنامج الرامية إلى تكريم ولاء الأعضاء. وتنص السياسة الجديدة على أنه عندما يحصل أحد الأعضاء على كيومايلز أو يدفع باستخدامها؛ فإن رصيده سيكون صالحاً لمدة 36 شهراً.
ويستطيع الأعضاء الآن الحصول على كيومايلز أو الدفع باستخدامها طالما أنهم ما يزالون أعضاءً نشطين في نادي الامتياز.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نتعهد دائماً في الخطوط الجوية القطرية بتقديم خدماتنا من فئة الخمس نجوم للمسافرين، ويساهم نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بدور مهم لتحقيق هذا الأمر. ونحرص دائماً على مكافأة مسافرينا الأوفياء عن طريق تقديم مرونة أكبر لهم، لذا فقد شرعنا في رحلة لتطوير نادي الامتياز لتلبية احتياجات وتطلعات المسافرين كافة».
وتابع سعادة السيد أكبر الباكر قائلاً: «لقد خضع نادي الامتياز مؤخراً إلى عدة تغييرات، كما أن سياسة الكيومايلز المحسّنة ستكون بمثابة الخطوة الرئيسية الأولى لتعزيز برنامج الولاء الخاص بنا، وذلك من خلال مبادرات جديدة مميزة سننفذها في الأشهر القادمة، ونحن في غاية السعادة لرؤية أعضاءنا الأوفياء يستمتعون بمزايا برنامجنا، ونتطلّع إلى تقديم المزيد لهم قريباً».
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية نادي الامتياز في عام 2000، لتمنح المسافرين الدائمين معها الفرصة للحصول على كيومايلز عند سفرهم على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld وجميع الشركات التي ترتبط الخطوط الجوية القطرية بها باتفاقيات شراكة. ويمكن استخدام الكيومايلز كوسيلة دفع مريحة في السوق الحرة القطرية التي تقع في قاعة المغادرين أو القادمين في مطار حمد الدولي، أو في أوريكس جاليريا في مدينة الدوحة، والآن لحجز خدمات المها للاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي.
ويقدم نادي الامتيازات أربع فئات للعضوية، هي: العنابية، والفضية، والذهبية، والبلاتينية، ولكل منها مزاياها الحصرية الخاصة للأعضاء للاستمتاع بها، يتم كسب الكيومايلز عندما يسافر الأعضاء على الخطوط الجوية القطرية أو خطوط طيران تحالف oneworld، أو شركاء الطيران الأخرين، أو عند استخدام خدمات أي من شركاء الخطوط الجوية العالمية البالغ عددهم أكثر من 60 شريكا، ويتم منح الكيومايلز بناءً على فئة الحجز التي تم شراؤها، ويمكن استبدالها بمجموعة من المزايا والمكافآت الرائعة، بما في ذلك رحلات المكافأة، أو الترقيات، أو وزن إضافي للأمتعة، وغيرها الكثير مع الخطوط الجوية القطرية.
وقادت الخطوط القطرية مرحلة تعافي قطاع الطيران ؛ وذلك بفضل خبرتها في نقل المسافرين بأمان وأصبحت الخطوط القطرية أكبر شركة طيران دولية في العالم، من خلال الحفاظ على شبكة وجهات عالمية لم تنخفض أبداً دون 30 وجهة، كما حرصت الناقلة على تطبيق أحدث الإجراءات والتدابير المتّبعة في المطارات الدولية، وقامت بتعزيز إجراءات السلامة والصحة على متن طائراتها وفي مطار حمد الدولي.
وتعمل الخطوط الجوية القطرية عن كثب مع الحكومات حول العالم لاستئناف الرحلات التجارية بما يتماشى مع قيود الدخول إلى الدول. وتسيّر الخطوط الجوية القطرية الآن رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وتخطط لاستئناف المزيد من الرحلات الجوية خلال فصل الصيف.
واتخذت الناقلة القطرية العديد من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، مع تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواقي للوجه للمسافرين على كافة الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص كما يمكن للمسافرين الضغط على زر «عدم الإزعاج» الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة. وتتيح الناقلة القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة، بما في ذلك لندن وباريس وفرانكفورت.

الصفحات