+ A
A -
الوطن
غادر ياسر أبوبكر صفوف نادي السد بصورة رسمية، بعد ان وجه له النادي رسالة شكر على الحساب الرسمي في انستجرام، واصبح اللاعب الآن حرا في الانتقال لأي ناد آخر، حيث تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة ابرزها من السيلية والوكرة بالإضافة إلى انباء ربطت بينه وبين العربي، لكن حتى الآن لم يحدد اللاعب وجهته القادمة خاصة انه أنهى للتو علاقة بالسد.
وكان اللاعب قد وافق على الاستمرار مع الزعيم لنهاية مباريات الدوري بالرغم من انتهاء عقده في شهر 6 الماضي، وقد استمر مع الفريق حتى استعاد الزعيم اللاعبين المعاريين، وبالتالي تم الاتفاق على ان يغادر اللاعب ويحدد وجهته القادمة.
ويمتلك ياسر ابوبكر قدرات جيدة في مركز الظهير الايسر والدفاع، ويمتلك كذلك خبرات اكتسبها من المشاركة مع السد في البطولة الآسيوية، وسيكون اللاعب إضافة لناديه الجديد في ظل القدرات التي يمتلكها وجعلت السد يعتمد عليه بصورة أساسية في العديد من الفترات بالرغم من المنافسة الصعبة مع لاعب بقيمة عبدالكريم حسن.
وكان نادي السد قد ضم اللاعب لمدة ثلاثة مواسم في يوليو 2017، قادما من صفوف نادي الجيش قبل الدمج مع لخويا تحت مسمى الدحيل، ونجح اللاعب في الحصول على العديد من البطولات بقميص الزعيم آخرها كأس قطر وكأس السوبر هذا الموسم.
copy short url   نسخ
11/08/2020
1579