+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن إطلاق عرض الصيف لمكافأة عملائه عند القيام بعمليات الدفع باستخدام مختلف بطاقات المصرف خلال هذا الفصل وموسم العودة إلى المدارس. وسيحصل عملاء المصرف على فرصة لربح ما يصل إلى 10.000 نقطة إضافية من نقاط برنامج المكافآت «أبشر»، ونقاط كيومايلز إضافية عند عمليات الشراء المحلية والدولية. ويستمر هذا العرض حتى 31 أغسطس 2020.
وسيحصل عملاء المصرف على نقاط إضافية من برنامج المكافآت «أبشر» ونقاط كيومايلز إضافية عند كل عملية شراء بقيمة 1.000 ريال قطري أو أكثر. وحسب قيمة كل عملية، سيحصل العملاء على نسب 20 %، 50 %، أو 100 % إضافية من نقاط المكافآت. كما يصل الحد الأقصى للنقاط الإضافية التي يمكن للعميل أن يحصل عليها إلى 10.000 نقطة.
ويمكن للعملاء استبدال نقاط برنامج «أبشر» واستخدامها في عمليات شراء متنوعة، منها التسوق في كافة متاجر الميرة، ودفع فواتير كهرماء، وأوريدو، وفودافون، فضلاً عن شراء تذاكر السفر من أكثر من 900 شركة طيران، أو الحجز في أكثر من 450.000 فندقاً، أو استئجار سيارة من أكثر من 150.000 مكتب تأجير سيارات في 150 مدينة حول العالم. كما يمكن استبدال نقاط كيومايلز المكتسبة لشراء تذاكر طيران من الخطوط الجوية القطرية، أو ترقية التذاكر، أو خلال عمليات الشراء من السوق الحرة القطرية.
وخلال فترة العرض، سيحصل 1.000 عميل الأكثر استخداماً للبطاقة على اشتراك مجاني في تطبيق QIB-MyBook من المصرف، والذي يوفر خيارات حصرية من عروض «اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً» من أكثر من 1.500 متجر في قطر، تشمل المطاعم، والمقاهي، والمراكز الصحية ومراكز اللياقة البدنية، فضلاً عن الفنادق وعدد من محلات البيع بالتجزئة.
وتعليقاً على إطلاق عرض المكافآت الإضافية، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسرنا أن نعلن عن العرض الجديد، وأن نستمر في مكافأة عملائنا على ولائهم من خلال مبادرات حصرية تدعمهم في حياتهم اليومية. فمع عودة مختلف الأنشطة التجارية إلى طبيعتها، نغتنم هذه المناسبة لمكافأة عملائنا الذين سيستخدمون البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم للاستمتاع مع عائلاتهم خلال عطلة الصيف وللاستعداد لموسم العودة إلى المدارس».
copy short url   نسخ
11/08/2020
601