+ A
A -
أعلنت Ooredoo أن بإمكان عملائها الحاليين والجدد الحصول على جهاز استقبال Apple TV 4K ضمن اشتراكاتهم في باقات Ooredoo ONE المنزلية.
ويعد Apple TV 4K من أجهزة الاستقبال المتطورة جداً؛ إذ يوفر تجربة سينمائية مبهرة بتقنية 4K HDR وجودة صوت عالية بتقنية Dolby Atmos. ومن خلال دمج تطبيق Ooredoo tv مع تطبيق Apple TV، فسيتمكن العملاء من مشاهدة المحتوى حسب الطلب في قسم «شاهد الآن (Watch Now)» وإضافة البرامج والأفلام إلى قائمة «التالي (Up Next)» وعدم تفويت أي محتوى يرغبون بمشاهدته.
وبالإضافة إلى جهاز Apple TV، سيحصل العملاء على محتوى ترفيهي متنوع ومميز يشمل باقة OSN الفرق وقنوات Ooredoo tv وخدمة STARZ PLAY.
ولضمان توفير تجربة مشاهدة ترفيهية شاملة ومتكاملة، يمكن للعملاء في قطر استخدام تطبيق Apple TV لشراء أو استئجار الأفلام، أو الاشتراك بخدمة Apple TV+ وقنوات Apple TV، بالإضافة إلى تطبيقات Apple Music وApple Arcade والآلاف من التطبيقات الأخرى، بما في ذلك الألعاب وبرامج اللياقة والتعليم عبر جهاز واحد مصمم ليلائم أكبر شاشة في المنزل.
وسيستفيد عملاء خدمة Ooredoo ONE الذين سيحصلون على جهاز Apple TV K4 أيضاً من الاستمتاع بعرض متاح لفترة محدودة للحصول على خدمة Apple TV+ لمدة عام مجاناً، مما يمكنهم من مشاهدة إنتاجات Apple الأصلية عبر تطبيق Apple TV. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت Ooredoo عرضاً خاصاً لمدة 3 أشهر يمكن للعملاء من خلاله الحصول على جهاز Apple TV بدون تكلفة إضافية إلى جانب باقة OSN الفرق، سواء بالاشتراك بباقة Ooredoo ONE بسرعة 150 ميغابت بالثانية أو الباقات الأعلى بالنسبة للعملاء الجدد، أو الترقية لباقة أعلى بالنسبة للعملاء الحاليين. كما تشمل جميع هذه الباقات خدمة STARZ PLAY بدون تكلفة إضافية أيضاً.
وقال صباح ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: «نحن سعداء بتمكين عملائنا من الوصول إلى محتوى Ooredoo tv عبر جهاز Apple TV، إلى جانب تمكينهم من الوصول إلى المحتوى المتوفر في Apple TV. ومع إضافة Apple TV إلى ما توفره خدمتنا الرائعة Ooredoo ONE، سيحصل عملاؤنا على خدمات ترفيهية أفضل وقيمة أكبر مقابل ما يدفعونه، لا سيما عند اختيار العملاء لباقة أو ترقية اشتراكاتهم إلى باقة تتيح لهم الحصول على جهاز Apple TV 4K بدون تكلفة إضافية».
copy short url   نسخ
11/08/2020
899