الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الملا.. رئيسا للنادي الأهلي

الملا.. رئيسا للنادي الأهلي

الملا.. رئيسا للنادي الأهلي

{ تصوير – عباسي علي
كتب وحيد بوسيوف
انتخبت الجمعية العموميّة لنادي الأهلي عبدالله يوسف الملا رئيسا للنادي لأربع سنوات مقبلة للفترة الممتدة من 2020 إلى 2024 إلى جانب محمد عبد الله المصطفوي نائبا له بالتزكية وذلك خلال الجمعية العموميّة التي انعقدت مساء أمس بمقر النادي وفقاً للإجراءات الاحترازيّة المُتبعة في ظل جائحة كورونا، وحضر العمومية 50 عضواً من أصل 74 ممن يحقّ لهم حضور العمومية لنادي الأهلي.
وتحدث في البداية محمد العثمان ممثل وزارة الثقافة والرياضة عن اجتماع العمومية حيث أشار إلى أن في 25 يوليو الماضي تمت مراجعة القائمتين اللتين تقدمتا لخوض انتخابات نادي الأهلي، وتم اعتماد القائمة التي تضم عبد الله الملا رئيسا ومحمد المصطفوي نائبا للرئيس. وقال عارف عبدالرحمن مدير عام للنادي في الجمعية العمومية إن النقاشات مفتوحة لكل أعضاء النادي لتقديم اقتراحات، كما تمنى التوفيق لمجلس الإدارة الجديد.
وبعد تزكية مجلس إدارة نادي الأهلي الجديد من أعضاء العمومية الذين حضروا يوم أمس قال محمد عبدالله المصطفوي نائب الرئيس الجديد: نيابة عن رئيس النادي عبد الله الملا الذي لم يحضر أمس بسبب وعكة صحية أشكر الجميع على الحضور وها نحن نلتقي من جديد في هذا الصرح حيث يبقي المكان بوفاء أبنائه له مهما تبدلت أو اختلفت الظروف، نتنافس فيما بيننا، نتسابق للطليعة ولكن تبقى الأخوة ونبقى متعاضدين متحابين، لأن هدفنا وطموحنا واحد ليبقى العميد مكانا وزمانا جيلا بعد جيل.
وأضاف: ان الأجيال التي تعاقبت في حمل راية هذا الصرح من الرعيل الأول كانوا ومازالوا ملهمين لنا بعطائهم رغم شح الإمكانيات، فوضعوا لنا الأساس حتى بات الأهلي اليوم في هذه الحلة الراقية وعميدا للأندية، فلهم منا أصدق عبارات الشكر والامتنان.
وشكر سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي السابق أعضاء الجمعية العمومية على الحضور حيث اكتمل النصاب القانوني لإقامة الجمعية العمومية للنادي، وهذا دليل على حبهم واهتمامهم بالنادي.
وقال في تصريحات له: أتمنى التوفيق لمجلس الإدارة الجديد وسأكون بإذن الله داعما لهم.
وعن مستوى نادي الأهلي بعد استئناف الدوري قال سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني: كل الأندية بعد توقف الطويل تأثرت كون اللاعبين لم يخوضوا أي مباراة من ثلاثة أشهر خاصة الاستئناف كان في فترة الصيف، ونحن نلاحظ ان معظم الدوريات في العالم تم إسدال الستار عليها، ونتمنى فقط أن ينتهي الموسم لأنه من الصعب العودة بنفس المستوى، لهذا هناك فرق ستستفيد من العودة وأخرى سوف تتضرر، وهذا ما نلاحظه حتى مع فريق الدحيل متصدر الدوري، فقبل فترة التوقف كان يقدم مستويات جيدة والآن تراجع مستواه، ويعود السبب في كثرة الإصابات وعدم استعداد الجيد من اللاعبين لاستئناف الدوري.
وأشار إلى أنه سيكون داعما للنادي سواء ماديا أو معنويا وسنكون قريبين من النادي، وفي الأخير لا خوف على العميد.

الصفحات