+ A
A -
أطلق دوحة فستيفال سيتي مول الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر موسم العودة للمدارس مع باقة من العروض المميزة مشيرا إلى أنه بالتزامن مع افتتاح المدارس في سبتمبر، فإنه يمكن للزوار تسوق أحدث منتجات وأزياء موسم العودة للمدارس في دوحة فستيفال سيتي. ويوفر المول أحدث مجموعات العودة للمدارس والقرطاسية في أكثر من 50 متجراً، بما في ذلك عروض مميزة لمنتجات القرطاسية واللوازم المدرسية وأحدث الأزياء التي ستجعل الأطفال ينتظرون بشغف العودة إلى المدرسة.
ويستمر عرض العودة للمداس في دوحة فستيفال سيتي من 8 أغسطس الجاري حتى 9 سبتمبر 2020، حيث ستطلق كافة المتاجر الرئيسية أحدث مجموعاتها من المستلزمات المدرسية بما يشمل الملابس وغيرها من المنتجات.
ويمكن للمتسوقين الحصول على عروض عصرية من أبيركرومبي كيدز للملابس المخصصة للعودة للمدارس من المتجر الأميركي المشهور بملابسه غير الرسمية والأنيقة.
وتعليقًا على عروض موسم العودة للمدارس، قال روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: نحن سعداء بتقديم منتجات ومستلزمات خاصة مميزة خلال موسم العودة للمدارس. وبسبب الأوضاع الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، أغلقت المدارس مبكرًا هذا العام وأنا على يقين من أن الأطفال والأهالي يتطلعون بفارغ الصبر إلى العودة إلى المدرسة.. ستدخل عروضنا وأحدث منتجاتنا، البهجة إلى قلوب الأطفال للعودة للمدرسة بحماسة، ونحن شاكرين للمتسوقين لثقتهم بنا ونأمل أن يستمروا في الاستمتاع بعروضنا المتنوعة والمميزة.
يذكر أن ساعات العمل في دوحة فستيفال سيتي هي من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً ومن الخميس إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، كما لن يسمح للأطفال من دون سن 12 سنة بالدخول إلى المجمع حتى إشعار آخر.
وتماشياً مع الإجراءات الوقائية التي وضعتها السلطات، تعتمد دوحة فستيفال سيتي تدابير صارمة للصحة والسلامة في جميع أنحاء المول لحماية الموظفين والزوار على حد سواء. وتشمل التدابير التنظيف والتعقيم الشامل أسبوعياً، وتنظيف وتعقيم مكثف خلال ساعات افتتاح المول، فضلاً عن تزويد 127 محطة تعقيم لليدين في المناطق التي تُلمس أسطحها بكثافة.
copy short url   نسخ
10/08/2020
881