الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «القطرية» تضيف فندق «حياة ريجنسي أوريكس الدوحة» لمحفظتها الاستثمارية

«القطرية» تضيف فندق «حياة ريجنسي أوريكس الدوحة» لمحفظتها الاستثمارية

«القطرية» تضيف فندق «حياة ريجنسي 
 أوريكس الدوحة» لمحفظتها الاستثمارية

أعلنت شركة ضيافتنا للفنادق، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن إضافة فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة إلى محفظتها الاستثمارية من الفنادق. وينضم الفندق، المملوك لمجموعة الخطوط الجوية القطرية منذ عام 2010، إلى قائمة الفنادق المتميزة التي تديرها حياة ريجنسي. ويعد فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة أول فندق من علامة حياة ريجنسي التجارية في قطر، وثالث فندق من مجموعة حياة العالمية للفنادق في الدولة.
وقال فيليب أنريك، مدير العمليات في شركة ضيافتنا للفنادق: «يسرنا التعاون مع مجموعة حياة العالمية للفنادق في إطلاق أول فندق حياة ريجنسي في قطر، والذي يعكس المستوى العالمي لهذه العلامة التجارية العالمية، حيث تتلاءم عروضه بامتياز مع متطلبات السوق المحلي، تتوافق عروض علامة حياة ريجنسي العالمية تمامًا مع مدينة الدوحة الديناميكية التي تتميز بطابع الأعمال والترفيه على حد سواء، ونحن نتطلع إلى تقديم تجربة ضيافة استثنائية لكافة الضيوف». من جانبه، قال سرديان ميليكوفيتش، نائب رئيس العمليات في الشرق الأوسط وشرق آسيا لدى مجموعة حياة للفنادق: «يسعدنا التعاون مع شركة ضيافتنا للفنادق ونحن نتطلع إلى تنمية محفظة المجموعة من الفنادق في الدوحة. نحن فخورون بإطلاق علامة حياة ريجنسي في قطر وأن نصبح وجهة مفضلة للزوار، فضلًا عن تلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال عبر توفير أفضل المرافق الملائمة للفعاليات الاجتماعية والترفيهية، وكذلك لجذب الضيوف المحليين الذين يبحثون عن تجارب فندقية حديثة».
وتقدم العلامة التجارية حياة ريجنسي تجارب راقية ومميزة، توفر للضيوف كافة متطلباتهم في مكان واحد، تشمل الباقة الشاملة الخدمات ووسائل الراحة والترفيه وسلسلة المطاعم الشهيرة، فضلا عن المساحات المرنة للعمل أو للاسترخاء، والمرافق المجهزة بتقنية متطورة للاجتماعات والمناسبات، إلى جانب فريق تنظيم من الخبراء يحرص على الاهتمام بكافة التفاصيل. ويقع الفندق في موقع استراتيجي بالقرب من مطار حمد الدولي وعلى بعد دقائق قليلة من قلب مدينة الدوحة ومن الكورنيش والمنطقة التجارية النابضة بالحياة، مما يوفر الوجهة المثالية لكل من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. ويضم الفندق 400 غرفة، بما في ذلك 12 جناحًا فاخرًا، وسيوفر عددًا كبيرًا من المساحات الاجتماعية المصممة لتسهيل اللقاءات، بما في ذلك نادي ريجنسي والعديد من مرافق المأكولات والمشروبات الأصيلة بما يشمل ثلاثة مطاعم وبار في المسبح وصالتين ونادي جاز. سيستمتع المسافرون من رجال الأعمال بقاعات الاجتماعات والفعاليات التي تبلغ مساحتها 10.700 قدم مربع (1000 متر مربع)، بما في ذلك مركز أعمال حديث، وصالتي احتفالات و11 غرفة اجتماعات ومؤتمرات حديثة.
وسينضم فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة إلى مجموعة حياة للفنادق في قطر، إلى جانب بارك حياة الدوحة وفندق جراند حياة الدوحة وفلل.

الصفحات