+ A
A -
كتب عوض الكباشي
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن جدول مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من القسم الثاني لبطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020.. حيث تقرر إقامة المباريات يومي (13و 14 أغسطس 2020) على ملعبي (الجنوب – جاسم بن حمد).
وسيلعب يوم الخميس المقبل العربي مع السيلية وتقام المباراة الساعة 4 مساء على ملعب الجنوب، كما يلتقي الأهلي مع الوكرة الساعة 7:30 على نفس الملعب.. ووتواصل مباريات يوم الخميس ويلتقي قطر مع السد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في نفس التوقيت.
ويشهد يوم الجمعة إقامة ثلاث مباريات.. حيث يلتقي في الأولى أم صلال مع الغرافة الساعة 4 عصرا.. وفي المواجهة الثانية يتقابل الشحانية مع الريان الساعة 7:30 مساء على نفس الملعب، وفي نفس التوقيت يلتقي الدحيل مع الخور الساعة 7:30 أيضا ولكن بملعب السد.
ولا تزال المنافسة قائمة على الفوز بدرع الدوري بين الدحيل والريان وأيضاً السد الذي لديه حظوظ وفرص بالرغم من أن ذلك متوقف على نتائج المتصدر والوصيف في الجولتين الأخيرتين.
كما تظل المنافسات في غاية القوة أيضاً في آخر الترتيب بين الأندية التي تتصارع وذلك للنجاة الهبوط لدوري الدرجة الثانية أو خوض المباراة الفاصلة بين الفريق صاحب المركز الحادي عشر ووصيف بطل دوري الدرجة الثانية.
يحتل الدحيل الصدارة برصيد 46 نقطة، والريان الوصيف برصيد 45 نقطة، ثم السد ثالثاً برصيد 41 نقطة، والغرافة رابعاً برصيد 32 نقطة، والعربي خامساً برصيد 25 نقطة،
والسيلية لديه نفس الرصيد ولكنه يحتل المركز السادس بفارق الأهداف، ثم الوكرة سابعاً برصيد 24 نقطة، والأهلي ثامناً برصيد 20 نقطة، ونادي قطر تاسعاً برصيد 19 نقطة، ثم أم صلال في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، والخور في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، والشحانية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 15 نقطة.
وراعت مؤسسة دوري نجوم قطر في عملية توزيع المباريات مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق لاسيما في صراع المقدمة أو صراع الهبوط.. وأن أوقات وملاعب مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير في البطولة سوف يتم تحديدها في وقت لاحق بناءً على نتائج الفرق في مباريات الأسبوع الحادي والعشرين.
copy short url   نسخ
10/08/2020
561