+ A
A -
أسدل الستار مساء أمس على الجولة العاشرة من الموسم الثالث من بطولة لونجين هذاب – جولات قطر للفروسية التي توقفت في شهر مارس الماضي بسبب انتشار جائحة «كوفيد- 19».
وأسفرت الجائزة الكبرى عن فوز الفارس فالح سويد العجمي بالمركز الأول بعد تغلبه في جولة التمايز على الفارسة سرين شريف التي اكتفت بالوصافة، فيما جاء في المركز الثالث الفارس حمد ناصر القاضي.. وتوجهم بدر الدرويش عضو اللجنة المنظمة لبطولة لونجين هذاب للفروسية.
وفاز بالجولة المفتوحة الفارس حمد ناصر القاضي على الجواد «جيبريا ب»، وجاء في المركز الثاني الفارس ناصر الغزالي على الجواد «وات أبليشر»، وجاء في المركز الثالث الفارس محمد سعيد حيدان مع الجواد «كويك ستيب»، وعقب الختام قام عمر خالد المناعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة لونجين هذاب بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
من جانبه وجه بدر الدرويش أمين عام الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية الشكر للجنة المنظمة لبطولة لونجين هذاب في جولتها العاشرة وإلى كل من ساهموا في نجاح الجولة من منظمين وحكام وفرسان وإعلاميين، وأشار الدرويش إلى ان الجولة تميزت على مدى يومين بارتفاع المستوى الفني للفرسان وحرصهم على اقتناص الصدارة.
وأضاف أن استئناف المنافسات بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة «كوفيد- 19» يؤكد التزام اللجنة المنظمة للبطولة تجاه الشركات العالمية التي ترعى وتدعم هذه المنافسات.. ومشيرا إلى ان اللجنة المنظمة راعت في استكمال الجولات الثلاث المتبقية من المنافسات الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجهات المسؤولة في الدولة للحد من انتشار كوفيد- 19، ومشددا على أن هناك تنسيقا كبيرا تم بين كل الجهات المشاركة في تنظيم هذه البطولة التي شهدت مشاركة القوات المسلحة بفريق طبي للفحص، وكذلك مشاركة وزارة الصحة والهلال الأحمر القطري لمتابعة الإجراءات الاحترازية المتبعة فيها.
من جانبها قدمت منى فاضل السليطي مديرة قطاع التنمية والتطوع بالهلال الأحمر القطري الشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة لونجين هذاب على مشاركة الهلال الأحمر في الجولة العاشرة من البطولة في إطار التعاون للحفاظ على سلامة الجميع.
copy short url   نسخ
09/08/2020
554