+ A
A -
كتب عوض الكباشي
تعادل فريق الأهلي مع فريق أم صلال بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الجنوب، ضمن الأسبوع 20 من منافسات بطولة دوري نجوم QNB، بكر رؤول بالهدف الأول لفريق أم صلال في الدقيقة 45، ليعادل الأهلي بهدف عكسي في الدقيقة 72 ليرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة، ويترفع رصيد أم صلال إلى 17 نقطة.
وعجز الفريقان في الظفر بنقاط المباراة الثلاث لتستقر النتيجة على التعادل الإيجابي حتى نهاية اللقاء، الذي شهد في بعض مجرياته اثارة وقوة من قبل لاعبي الفريقين.
جاءت المباراة في بدايتها متكافئة من حيث السيطرة والهجمات وامتلاك الكرة إلى جانب الأداء الدفاعي الضاغط على مهاجمي الفريقين معاً، وكانت ابرز الفرص في الدقائق الأولى للاهلي بتسديدة قوية علت العارضة بقليل. وفي المقابل كانت هناك بعض الفرص من الهجمات التي لم يستفد منها أم صلال، وجاءت الدقيقة 45 والمباراة في طريقها للنهاية، عندما تمكن رؤول من إحراز الهدف الأول من رأسية ليتقدم قبل نهاية الشوط الأول.
وفي شوط اللعب الثاني تواصل ذات العطاء المتنوع من كل فريق، وكانت هناك رغبة وحذر من كل فريق، وكانت رغبة كل ناد كبيرة للظفر بنقاط اللقاء الغالية، ويتمكن الأهلي في ادراك التعادل عن طريق رامي فائز «هدف عكسي»، بعده حاول كل فريق خطف هدف الفوز إلى أن أطلق الحكم نهاية اللقاء التي كانت فرصة لكلا الفريقين لإيقاف نزيف النقاط، خاصة أم صلال الذي يصارع من أجل البقاء، حيث لايزال في المركز العاشر برصيد 17 نقطة وقريب من أندية المؤخرة، بينما الأهلي هو ليس بعيدا عن مناطق الخطر ويتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، وهو ما سيجعل الفريقين يلعبان المواجهتين المقبلتين بكل جدية للابتعاد عن صراع الهبوط.
copy short url   نسخ
09/08/2020
569