+ A
A -
حقّق البنك التجاري نجاحًا جديدًا في مسيرته يتمثّل في حصوله على شهادة الامتثال لمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني لعام 2020. وتؤكد هذه الشهادة على مستوى الأمان المُعزّز الذي تتسم به المعاملات المصرفية لدى البنك.
وتعتبر شهادة الامتثال لمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني شهادةً مستقلّة وعالمية المستوى تؤكّد على التزام البنك التجاري بتوفير بيئة مصرفية آمنة لعملائه.
فمع سعي البنك التجاري المستمرّ لتأمين مزايا وخدمات مبتكرة ورائدة في مجال البطاقات، الأمر الذي من شأنه أن يطمئن العملاء ويُشعرهم بالثقة الكاملة عند تعاملهم مع البنك لا سيّما أن بياناتهم بأمان.
وصرّحت الدكتورة ليوني ليذبريدج، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع العمليات في البنك التجاري قائلةً: «أمن بيانات عملائنا يحتل مكانةً مهمّة في رؤيتنا، ونحن اليوم نلتزم بضمان حماية معلومات عملائنا وتداولاتهم. فتؤكد شهادة الامتثال لمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني من جهتها على موقع البنك الرائد في قطاع إصدار البطاقات، وتعتبر بمثابة إنجاز مميّز في تاريخ البنك الحافل بالنجاحات».
وفي حديثه عن أهميّة شهادة الامتثال هذه بالنسبة إلى عملاء البنك، قال بنجامين بيستن، رئيس إدارة أمن المعلومات في البنك التجاري: «تشهد حوادث خرق البيانات حول العالم تزايدًا مطرداً، والبنك من جهته يعتبر هذا الموضوع خطرًا بارزًا يهدّد أمن معلومات عملائه. وبالتالي، فإن إجراءات الأمن التي نعمل بها لحماية بيانات العملاء والتي تُثني عليها شهادة الامتثال، تقلّص بشكل كبير من المخاطر، وتؤمّن للعملاء بيئةً آمنة لبياناتهم ومعلوماتهم».
copy short url   نسخ
09/08/2020
516